حركة حماس تُهنئ الجهاد الإسلامي بمناسبة ذكرى انطلاقتها الـ34

حماس والجهاد
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم الأربعاء الموافق 6 أكتوبر 2021، بيانًا صحفيًا هنأت خلاله حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بمناسبة ذكرى انطلاقتها الـ34.

وقالت في بيانها: "بكل معاني الفخر والاعتزاز، نتقدم من الإخوة في حركة الجهاد الإسلامي، وفي مقدمتهم الأخ المجاهد القائد زياد النخالة الأمين العام للحركة، وأعضاء المكتب السياسي، وعموم قادة الحركة وكوادرها بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة ذكرى الانطلاقة الرابعة والثلاثين".

وذكرت، أن انطلاقة حركة الجهاد الإسلامي مثَّلت إضافة نوعية وإسهامًا كبيرًا في تعزيز المقاومة، وردف مشروع التحرير وحق العودة بالقوة والمنعة، مؤكدة على وحدة الهدف والقواسم المشتركة القائمة على خيار المقاومة ومقارعة المحتل، والمضي في تعزيز وحدة الحال والكلمة، والاستمرار في تحالف متين نحو هدفنا المشترك، تحرير فلسطين من بحرها إلى نهرها.

وأكدت على أن الصورة المشرقة التي جمعت سرايا القدس وكتائب القسام، وكل أذرع المقاومة الفلسطينية، ستبقى  في مواجهة الاحتلال هي الحقيقة الثابتة، والتي لن تتغير حتى تطهير الأرض والمقدسات.

وتابعت بالقول: "في هذا اليوم المجيد نقف إجلالًا للقادة الشهداء، المؤسس الدكتور الشهيد فتحي الشقاقي، والدكتور الشهيد رمضان شلح، وكل الشهداء والأسرى من حركة الجهاد الإسلامي الذين برهنوا بالدم على صدق التمسك بمسار التحرير والإصرار عليه، وأنهم لن يقيلوا أو يستقيلوا حتى يتحقق هدف التحرير".

وختمت بيانها: "خالص التبريكات والدعوات الصادقات لرفقاء الدرب وشركاء الدم، ونجدد معهم عهد الوفاء لفلسطين حتى نلتقي في ساحات المسجد الأقصى المبارك مهللين مكبرين محررين، وما ذلك على الله بعزيز ولا بعيد".