بالصور: أغرب المنازل المعروضة للإيجار حول العالم

أغرب منازل معروضة للإيجار حول العالم لقضاء الإجازة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

عندما يفكر الإنسان فى السفر للاسترخاء والتنزه بأماكن جديدة، فإنه يبحث فى أول الأمر عن مكان يقيم فيه طوال فترة إجازته، من خلال مواقع متخصصة، وقد يعثر على بعض المنازل المصممة بشكل غريب ومعروضة للإيجار، مثل منزل على هيئة كلب وغيرها من التصميمات الغريبة .

أغرب المنازل المعروضة للإيجار حول العالم

منزل على شكل كلب

يقع هذا المنزل في مدينة كوتونوود بأمريكا، وهو مصمم من الخشب على هيئة كلب، ويناسب محبى الحيوانات الأليفة، ويوجد بداخله قطع أثاث فاخرة، وتطل نوافذه على الجبال ومناظر طبيعية جذابة.

63487-منزل-على-شكل-كلب.jpg

منزل على هيئة حذاء

يملك هذا المنزل جودي وستيف، وهو عبارة عن بيت ضيافة صغير يقع في بلدة تاسمان في نيوزيلندا، ويقع بالقرب من حديقة كاهورانجي الوطنية، ومصمم على هيئة حذاء "بوت"، ويطل على مناظر طبيعية خلابة.

118482-منزل-على-هيئة-حذاء.jpg

فيلا مستوحاة من الصدف

وعند الرغبة في الاستمتاع بإجازة في جزيرة "Isla Mujeres" في المكسيك، توفر فيلا "Casa Caracol" للضيوف مكانًا فريدًا للإقامة بغرفتي نوم، وتقع الفيلا المصممة على هيئة أصداف على قمة منحدر وتطل على مناظر طبيعية جذابة.

78880-فيلا-مستوحاة-من-الصدف.jpg

طائرة مجهزة بالكامل

وهذا المنزل مصمم على هيئة طائرة تستوعب فردين فقط، ويقع في مقاطعة لوار أتلانتيك في غرب فرنسا.

137549-طائرة.jpg

عربة قطار من الدرجة الأولى

رممت عربة قطار يعود تاريخها لخمسينيات القرن الماضي وتقع في أولوك بالقرب من حديقة ليك ديستريكت الوطنية المثالية، وتم فرشها بشكل فاخر، وعرضت للإيجار بالليلة.

104454-عربة-قطار.jpg

إسطبل باسيل

وفى  نوتنجهامشاير في المملكة المتحدة البريطانية، يوجد إسطبل يعيش فيه  حصان صغير يدعى باسيل يبلغ من العمر 10 سنوات، وتطل عليه غرفة معروضة للإيجار وتطل على مناظر طبيعية خلابة مثل أراضي لقصر يعود تاريخه للقرن السابع عشر.

89917-إسطبل-باسيل.jpg