مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث الحلقة 65 مترجمة للعربية facebook

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث الحلقة 65 مترجمة للعربية facebook
حجم الخط

أنقرة - وكالة خبر

تتوجه أنظار عشاق الدراما التركية إلى المسلسل الشهير المؤسس عثمان، إثر بث الحلقة الأولى للموسم الثالث من المسلسل، حيث من المتوقع أن يكون مختلفا تماماً عن الموسمين الأول والثاني.

وفي وقت سابق، نشرت قناة ATV التركية، الثلاثاء، عرضاً ترويجيا للموسم الثالث ظهر فيه أبرز أبطال المسلسل وعلى رأسهم الممثل التركي “بوراك أوزجيفيت” والذي يؤدي دور عثمان وهو يواجه العديد من المخاطر.

إليكم الحلقة 65 من مسلسل عثمان

وبدأ تصوير الموسم الثالث منذ أكثر من أسبوعين، بمشاركة 12 ممثلاً جديدًا بأدوار وشخصيات متميزة وفريدة، وفي مقدمتهم يلدراي شاهينلر وسيرهات كيليش.

ونجح المسلسل في جذب ملايين المشاهدين على موقع يوتيوب، وذلك مع كل حلقة يبثها ليصل عدد المشتركين في القناة الرسمية للمسلسل على الموقع إلى نحو 4 ملايين مشترك خلال فترة قصيرة جدا وقبل عرض الموسم الثالث منه.

وبلغ عدد المشاهدات على قناته الرسمية في الموقع أكثر من مليار و600 مليون مشاهدة، وهو من بين أكثر المحتويات شعبية على المنصة، بينما تحولت مقاطع الفيديو والإعلانات الترويجية المؤسس عثمان، لـ”ترند” بشكل أسبوعي في تركيا.

وتدور أحداث مسلسل “المؤسس عثمان” حول الظروف الصعبة التي سبقت تأسيس الدولة العثمانية، من فقر وصراعات مستمرة ثم تتحول بقيادة الابن الأصغر لأرطغرل إلى دولة كبيرة غنية وقوية تهابها كل الدول الأخرى، حيث يؤسس عثمان جيشا قويا يواجه به أكبر الجيوش آنذاك من مغول وصليبيين وفرس وروم.