محافظ جنين يستقبل وفدًا من أهالي مدينة أم الفحم

محافظ جنين يستقبل وفدًا من أهالي مدينة أم الفحم
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

استقبل محافظ جنين أكرم الرجوب، اليوم الخميس، وفدًا من أهالي مدينة أم الفحم، خلال مبادرة تحت عنوان "فاعلي الخير"، لتعزيز التواصل والتعاون المشترك.

وقال الرجوب خلال اللقاء: "شعبنا مستهدف للنيل من عزيمته وتقويض تمسكه بأرضه، وقد ثبت للجميع قوة تلاحم شعبنا بكل أماكن تواجده"، مثمنًا دور فلسطينيي الداخل المحتل، ومواقفهم النضالية في الدفاع عن القضية الفلسطينية ورموزها.

وأكّد على أنّ الجسم الفلسطيني موحد بهويته الوطنية وروابط الدم المشتركة، مُشيرًا إلى أنّ محافظة جنين تعزز هذا التلاحم بصور مختلفة من ضمنها الاجتماعي والعلمي والثقافي والاقتصادي.

وأوضح محافظة جنين بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة وضعت على عاتقها توفير كافة السبل والإمكانيات لراحة الزوار المتسوقين والطلبة الملتحقين بالجامعة العربية الأمريكية.

من جهته، لفت الوفد إلى التلاحم وامتداد أواصر العلاقة بين الشعب الفلسطيني الواحد والمصير المشترك، مُشدّدًا على أنّ الجماهير العربية متمسكة بهويتها وثقافتها الفلسطينية المتجذرة في مواجهة الإجراءات العنصرية التي تمارس في الوسط العربي لضرب النسيج الاجتماعي بالسكوت عن جرائم العنف وزرع الفتنة الداخلية.

وقدم الوفد شرحًا عن المساعدات الخيرية التي يقدمها أهالي أم الفحم للأسر المعوزة في محافظة جنين، وعن التعاون والتعاضد بالتعاون مع الشؤون الاجتماعية.