غسان مسعود في تجربة عالمية وخارج مسلسل "ظل" لهذه الأسباب

غسان مسعود
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

 النجم السوري غسان مسعود يستبعد فكرة المشاركة بمسلسل "ظل" الذي من المرجح أن يتم استكماله هذا الموسم بعد تعثره في الموسم الماضي.

وكانت معلومات متداولة قد أشارت إلى أنه من المرجح أن يتم التعاقد مع النجم السوري عبد المنعم عمايري بدلاً من النجم باسل خياط الذي اعتذر عن العمل الموسم الماضي وغادره بعد خلافات مع الشركة المنتجة بعد أن بدأ تصويره بأيام.

وكان العمل قد توقف تصويره بعد مغادرة باسل ومن ثم ظروف جائحة كورونا التي أدت إلى وقف تصوير العديد من الأعمال.

وقالت مصادر مقربة من النجم غسان مسعود إنه لا يفكر بالعودة إلى العمل بسبب ما أسمته المصادر الظروف غير المناسبة المحيطة بالعمل.

وأكدت المصادر أن من أهم شروط النجم السوري هو توفر الشروط المناسبة والموضوعية للعمل ما ينعكس على رغبة الفنان بالعطاء وهو ما لم يجده مسعود في مسلسل "ظل".

يشار إلى أن مسلسل "ظل" هو فكرة سيف رضا حامد وسيناريو حوار زهير رامي الملا وإخراج التونسي محمد خياري ولم يعرف بعد إن كان بقية نجوم العمل سيكملون أدوارهم فيه ومنهم هيا مرعشلي، يوسف الخال، جيسي عبده وغيرهم.

من جهة اخرى النجم السوري غسان مسعود يتواجد خارج سورية منذ قرابة الشهرين لتصوير فيلم عالمي جديد لم يتم الكشف عن أية تفاصيل تتعلق به ومن المرجح استمرار تواجده في التصوير لحوالي شهر آخر.

ومن المنتظر ان يكون غسان مسعود حاضراً ببطولة الموسم الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" والذي تم الانتهاء من تصويره وتم تأجيله منذ الموسم الماضي بسبب ظروف خاصة تتعلق بمخرجه فادي سليم.