إندونيسى يتزوج آلة طبخ الأرز ويطلقها بعد 4 أيام

إندونيسى يتزوج آلة طبخ الأرز ويطلقها بعد 4 أيام
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

انتشرت فى الآونة الأخيرة حالات زواج غريبة ارتبط خلالها أشخاص بدمى وأشجار وغيرها من المقتنيات، ويبدو أن هذه الموجة لم تتوقف حيث تزوج رجل إندونيسى من آلة طبخ الأرز الخاصة به، وفقا لما نشره موقع abc  الألبانى.

558374-التقرير-من-مصدرة-الاجنبى.png
تظهر الصور التي توثق مراسم الزواج، العريس متألقاً في قميص أبيض مع تطريز رقيق إلى جانب حشوة الباتيك المستخدمة فقط في حفلات الزفاف التقليدية، وهو يجلس إلى جانب آلة الأرز ويغطيها بشال أبيض شفاف مثل الطرحة التى ترتديها العرائس في حفلات الزفاف.

373687-صورة-تشير-الى-توقيع-عقد-الزواج.png
ووفقا للموقع، علق الزوج خوارول أنام، على زواجه بأن "الآلة مطيعة، ومحبه، وجيدة فى الطهى"، وأشار التقرير إلى أنه يمكن رؤية الرجل فى الصور وهو يوقع على أوراق يعتقد أنها شهادة زواج قانونية.

لكن لسوء الحظ، يبدو أن هذين الزوجين لم يتمكنا من العيش معًا حتى نهاية العام، فبعد أربعة أيام فقط، نشر خوارول، تدوينه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ليعلن أنه طلق زوجته - فى إشارة إلى آلى طهى الأرز.

وأوضح خوارول، أن سبب الانفصال يعود لكون الآلة "بارعة" في طهي الأرز، لكنها لا تستطيع طهي أي شيء سوى الأرز، وهذا ما جعله يعيد التفكير في حبه ويقرر الطلاق.

692977-الرجل-يقبل-اله-طبخ-الارز.png
جدير بالذكر أن هناك عادات وتقاليد للزواج في ماليزيا وإندونيسيا، حيث لا يسمح سكان "تيدو نج" في "بور نيو" للزوجين باستخدام الحمام لمدة 3 أيام متتالية أو حتى مغادرة المنزل بعد زفافهما، حيث يوضع حارس لمراقبتهما، لكن في كوريا الجنوبية يتعين على عائلة العريس أو الأصدقاء خلع حذاء العريس وربط أرجله بحبل، ثم يتناوبون الضرب على قدميه بعصا، هذا التقليد هو في الأساس وهو اختبار لقوة الرجل وقدرته على التحمل.