بشرى تتخذ قراراً مُفاجِئاً بشأن مواقع التواصل الاجتماعي

بشرى
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

قررت الفنانة المصرية بشرى الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي قليلاً الفترة القادمة وذلك بعد تلف هاتفها الجوال بعد أيام من احتفالها بيوم ميلادها مع زملائها النجوم.

وبررت بشرى تفاصيل ما تعرضت له وسبّب الابتعاد عن السوشيال ميديا، حيث قررت أن يكون تلف الهاتف الخاص بها هديتها لنفسها ولن تقوم بإصلاحه مؤكدة أنّها قررت تخصيص هاتف شخصي للتواصل مع أفراد أسرتها فقط، مشيرة إلى أنها لم تحدد بعد موقفها من شراء هاتف جديد لاستئناف التواصل مع الآخرين، متوجهة بالشكر إلى أصدقائها الذين هنّأوها بيوم ميلادها.



وعلقت بشرى على واقعة هاتفها وابتعادها عن التواصل على السوشيال ميديا عبر حسابها على انستغرام، قائلة: «تليفوني باظ وشايفة إن أحلى هدية أقدمها لنفسي السنة دي هي إني مصلحوش في القريب العاجل، وسأكتفي بهاتف للأسرة فقط ولا أعرف متى سأقرر شراء تليفون جديد، شكرا لكل الغاليين، ومن هنأني بيوم ميلادي، حقيقي شعرت بسعادة كبيرة من الجميع أثرت فيا تأثير كبير وأشكر جهودكم كثيرا من كل قلبي».
وأضافت: «أما بخصوص العمل فيمكن التواصل مع مكتبي أو أحد أعضاء فريق العمل الخاص بي، وأعتقد أنني أحتاج لإجازة من كل أسباب الصخب حولي، خاصة وسائل التواصل الاجتماعي، إلى لقاء تقرره الأقدار».