متى موعد حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية 2021 ؟

متى موعد حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية 2021 ؟
حجم الخط

باريس - وكالة خبر

أعلنت مجلة فرانس فوتبول يوم الجمعة 8 أكتوبر 2021 عن القائمة النهائية للمرشحين للفوز بالكرة الذهبية للرجال 2021، والمقرر إقامتها يوم الاثنين القادم في العاصمة الفرنسية باريس.

ويشارك النجم ديدييه دروجبا في تقديم الحفل، حيث سيتم الإعلان عن الحاصل علي الجائزة من اللاعيبين الرجال والنساء وأيضًا جائزتي كوبا لأفضل لاعب شاب، وياشين لأفضل حارس مرمى.

وكشفت القائمة أن الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على رأس المرشحين، بالإضافة إلى الثنائي العربي محمد صلاح ورياض محرز، وكريم بنزيما المتألق في الفترة الأخيرة مع ريال مدريد.

ومن برشلونة لم يتواجد إلا لاعب واحد فقط هو بيدري والذي قدم موسمًا استثنائيًا في العام الماضي، سواء مع برشلونة أو منتخبي إسبانيا الأول والأوليمبي، وكذلك الأمر مع ليفربول مثله في القائمة لاعب واحد فقط هو محمد صلاح.

وسيطر لاعبو تشيلسي ومانشستر سيتي على القائمة، إذ يتواجد خماسي البلوز في القائمة وهم نجولو كانتي، جورجينو، ماسون ماونت، سيزار أزبيليكوتا، وروميلو لوكاكو، بالإضافة إلى خماسي مانشستر سيتي، وهم كيفين دي بروينه، رياض محرز، فيل فودين، رحيم ستيرلينج، روبن دياش.

القنوات العربية الناقلة للحفل

لن تحصل أي قناة عربية على حقوق بث حفل جائزة الكرة الذهبية 2021، لكن يمكنك متابعتها عن طريق الإنترنت من خلال التغطية المباشرة التي سيقدمها موقع جول لجميع مجريات وأحداث الحفل، والتي ستبدأ قبل انطلاقه بحوالي نصف ساعة.