مشاهدة بطولة مستر اولمبيا 2021 بث مباشر

مشاهدة بطولة مستر اولمبيا 2021 بث مباشر
حجم الخط

واشنطن - وكالة خبر

تقام بطولة مستر اولمبيا من 7 إلى 10 أكتوبر الحالي، ولن تقام أي منافسات خلال اليوم الأول، الذي يشهد عقد مؤتمر صحفي بمشاركة بعض اللاعبين، ويتناول الترتيبات وكافة الاستعدادات.

ويحصل الفائزون على جوائز مالية ضخمة، تصل إلى 400 ألف دولار أمريكي لصاحب المركز الأول، و150 ألف دولار للوصيف، و100 ألف دولار للمركز الثالث.

بطولة مستر اولمبيا 2021 بث مباشر

وتقام الفعاليات على مدار اليوم، علما بأنها تبدأ في وقت متأخر من الليل في منطقة الشرق الأوسط، من بينها جمهورية مصر العربية والدول المجاورة لها.

بدوره، واصل المصري الدولي ممدوح السبيعي الشهير بـ "بيج رامي" تألقه في منافسات بطولة مستر أولمبيا 2021، التي تستضيفها مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية، بمشاركة 3 لاعبين مصريين على رأسهم السبيعي.

وقدم بيج رامي عرضًا مميزًا، مما أهله لنهائيات البطولة، إذ تواجد ضمن أفضل 6 لاعبين بالبطولة للوزن المفتوح، ويبلغ وزن بيج رامي 138 كجم.

وينافس البطل المصري على لقب البطولة رفقة كل من: الأمريكي هنتر لابرادا، الإيراني هادي شوبان، الإنجليزي نيك والكر، الغاني ويليام بوناك، الأمريكي براندون كيري.

وكان بيج رامي قد تأهل إلى البطولة بصفته حامل لقب مستر أولمبيا للنسخة الماضية 2020، ويعد براندون كوري بطل نسخة 2019، هو المرشح الأكبر لمنافسة بيج رامي على اللقب، بجانب نيك واكير حامل لقب مسابقة «أرنولد كلاسيك» 2021.