فتاة تحصل على لقب ملكة جمال بعد 29 عاما من فوز والدتها

فتاة تحصل على لقب ملكة جمال بعد 29 عاما من فوز والدتها
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

فازت أم وابنتها بلقب ملكة الجمال في مسقط رأسهما، بفارق 29 عامًا بين الحدثين، حيث اتبعت الشابة ماريون إدواردز، من ولاية ريكسهام، خطى والدتها آنا، البالغة من العمر 48 عامًا، والتي تدعي ريكسهام مايلور، والتي حصدت اللقب عام 1992.

توجت الفتاة البالغة من العمر 22 عامًا الآن، بلقب ملكة جمال ريكسهام جالاكسي بعد ثلاثة عقود تقريبًا من تأهل والدتها لنهائي ملكة جمال جالاكسي، في  المملكة المتحدة.

147197-فتاة-تحصل-على-لقب-ملكة-جمال-بعد-29-عاما-من-فوز-والدتها-(4).jpg
لكن المفارقة أن الفتاة الشابة لم تكن على علم بماضي والدتها، قبل أن تعثر على قصاصات قديمة، وفقا لتقرير منشور على موقع ديلي ميل، وبذلك تحصل الشابة ماريون على فرصة لتمثيل بلدتها في مسابقة الجمال على مستوى المملكة.

ستتنافس ماريون الآن ضد العشرات من الطامحين في نهائي لقب ملكة جمال المملكة المتحدة، والذي من المقرر أن يعقد في فندق بارك هول، بريستون، لانكشاير، في نوفمبر المقبل.

172746-فتاة-تحصل-على-لقب-ملكة-جمال-بعد-29-عاما-من-فوز-والدتها-(5).jpg
قالت ماريون، خريجة الجامعة: "كنت أتصفح بعض الأدراج القديمة أثناء الإغلاق ووجدت كل قصاصات الصحف المحلية هذه لأمي.. لم أصدق ذلك لأنها لم تذكر لنا أبدًا أنها فازت بلقب ملكة جمال البلدة في عام 1992".

161134-فتاة-تحصل-على-لقب-ملكة-جمال-بعد-29-عاما-من-فوز-والدتها-(7).jpg
وأضافت: "لقد بدت جميلة جدًا وجعلتني أشعر بالفخر لذا ألهمني ذلك للذهاب والدخول في شيء مشابه"، مشيرة إلى أن مسابقة ملكة الجمال لم تعد موجودة في بلدتها وهو ما دفعها للبحث مع آخريات لتنظيم مسابقة Miss Galaxy.

وتابعت: "لقد أرسلت طلبي وصوري، معتقدة أنني لن أسمع أي رد، وقد اندهشت عندما اتصلوا مرة أخرى، لقد فزت الآن بفرصة المنافسة في النهائي وكانت أمي داعمة ومشجعة حقًا."

96716-فتاة-تحصل-على-لقب-ملكة-جمال-بعد-29-عاما-من-فوز-والدتها-(3).jpg
وأشارت إلى أن والدتها وجهت إليها العديد من النصائح أهمها أن أكون طبيعية واستمتع بكل لحظة في التجربة."