فيديو مدرسة عمر مكرم الابتدائية بالاسكندرية يثير فضيحة قوية

مدرسة عمر مكرم الابتدائية بالاسكندرية تشعل فضيحة مدوية.jpeg
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أثارت مقاطع فيديو جرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل، حيث يظهر زحام ومشاجرات بين أولياء أمور ومسئولو مدرسة عمر مكرم الإبتدائية بمنطقة السيوف شرق الإسكندرية.

وزعم نشطاء نشروا مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع، أن إدارة المدرسة سمحت بخروج تلاميذ الصف الأول الابتدائي قبل موعدهم ما أصاب ذويهم بحالة صدمة وإغماءات.

بدورها، أوضحت نادية فتحي وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، إن ما تم تداوله حول الفيديو هو أمر غير صحيح بالمرة نافية تماما أن تكون إدارة المدرسة قد سمحت بخروج طلاب قبل موعدهم الرسمي.

وأضافت فتحي: "ما حدث هو صراع معتاد كل عام بين أولياء الأمور على حجز المقاعد الأولى للصفوف الدراسية لأبنائهم، نافية تماما ما جرى الترويج له بفقدان أطفال من المدرسة ".

وأكدت وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، أنه بمجرد حدوث الأزمة انتقل عدد من قيادات المديرية على رأسهم شريف فتحي مدير إدارة المنتزه التعليمية، لإنهاء المشكلة.

وأشارت إلى أنه تم تحويل إدارة المدرسة بالكامل إلى التحقيق بداية من مدير المدرسة  وصولا إلى مسؤولي الأمن، للسماح بدخول أولياء الأمور إلى فناء المدرسة.