أبو ردينة يُحذّر "إسرائيل" من اللعب بالنار وتجاوزها الخطوط الحمراء

أبو ردينة يُحذّر "إسرائيل" من اللعب بالنار وتجاوزها الخطوط الحمراء
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

حذّر المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، اليوم الإثنين، لعب الحكومة "الإسرائيلية" بالنار، ومن تجاوزها للخطوط الحمراء.

وأكّد أبو ردينة خلال حديثٍ إذاعي رصدته وكالة "خبر"، على أنّ إرادة الشعب الفلسطيني وقيادته ليست مربوطة بالقوى الإقليمية والدوليّة، ومستقبل الأمن والسلام والازدهار يجب أنّ يوافق عليه الشعب الفلسطيني وقيادته.

وقال: "إنّ الشعب الفلسطيني أقوى وأقدر منهم جميعًا، عليهم أنّ يتذكروا أنّ القدس ليست أكبر منهم وحسب بل أقدس منهم جميعًا"، مُشيرًا إلى أنّ الشعب الفلسطيني لديه الثقة والقدرة على الصمود، ووضع رؤاه التي يريدها فإما أمن وسلام كما يريده الشعب الفلسطيني أو لا أمن وسلام لأحد.

وعبّر عن ثقته بقدرة الشعب في الدفاع القدس وعن حقوقه وتمسكه بالثوابت الوطنية، والشعب الفلسطيني أقوى وأقدر منهم جميعًا، عليهم أنّ يتذكروا أنّ القدس ليست أكبر منهم وحسب بل أقدس منهم جميعًا.

وتابع: "عليهم أنّ يختاروا الأمن والسلام والاستقرار، أو الذهاب في اتجاهات لا يوافق عليها أحد، والحكومة الإسرائيلية تلعب بالنار"، لافتًا إلى أنّ فلسطين قائمة ومستقلة وإرادة الشعب الفلسطيني وقيادته ليست مربوطة بالقوى الإقليمية ولا بالقوى الدولية، وعليهم أنّ يفهموا أنّ مستقبل الأمن والسلام والازدهار يجب أنّ يوافق عليه الشعب الفلسطيني وقيادته.

وشدّد أبو ردينة، على موقف الشعب الفلسطيني، وهو موقف شعوب العالم الحرة و الشرعية الدوليّة والقانون الدوليّ الذي يمنحنا الحق في الدفاع عن حقوقنا.