سميرة عبدالعزيز تكشف كواليس إصابتها ونقلها إلى المستشفى في عرض "نجوم الظهر"

سميرة عبد العزيز
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشفت الفنانة المصرية القديرة، سميرة عبدالعزيز، كواليس تعرضها لأزمة صحية، نقلت على أثرها إلى المستشفى، وذلك خلال بروفات العرض المسرحي الجديد "نجوم الظهر"، الذي تشارك فيه إلى جانب الفنان الكبير محمد صبحي.

وتم التواصل مع سميرة عبدالعزيز، للاطمئنان على حالتها الصحية، وكواليس هذه الأزمة، ومشاركتها في مسرحية "نجوم الظهر"، إضافة إلى ما تقدمه للفن كونها عضواً في مجلس الشيوخ، بالتعيين من جانب رئيس بلادها.

وقالت عبدالعزيز: "تعرضت لأزمة صحية خلال بروفات مسرحية (نجوم الظهر)، ونقلت على أثرها الى المستشفى، وحرصاً على استكمال البروفات رفضت تناول الدواء، لكن بعد إصرار النجم محمد صبحي علي تناولت الدواء، والحمد لله حالياً حالتي الصحية جيدة". وتابعت، قائلة: "المسرح بالنسبة لي أساس الفن، وسعيدة جداً بمشاركتي في مسرحية (نجوم الظهر)، بقيادة محمد صبحي مع مجموعة متميزة من الشباب".

وعما تقدمه للفن من خلال عضويتها في مجلس الشيوخ، قالت سميرة: "قدمت التماساً في المجلس أطالب من خلاله بعودة الدولة للإنتاج الفني، لأن ما نراه حالياً في الإنتاج أصبح يعتمد على (الشللية)"، موضحة: "السيناريو دلوقتي بيتكتب تفصيل للفنان.. والفن الجميل اللي بنبكي عليه دلوقتي كان من إنتاج الدولة، وكانت الأجور تراوح بين 10 جنيهات و15 جنيهاً".

وأكملت حديثها: "رفضت أكثر من عمل آخرها كان يتكون من خمس حلقات، وطالبتهم بقراءة السيناريو بالكامل، لكنهم أخبروني بأن العمل يكتبه أكثر من مؤلف، ولا يعلم أيٌّ منهم الذي قام بكتابة دوري، لذلك اعتذرت لأنه من المستحيل أن أشارك في عمل دون معرفة دوري بالكامل".

وأردفت: "ألوم العاملين على الإنتاج لأنهم بدؤوا يفكرون في تقديم أعمال سطحية غير فنية، وأصبحنا نرى في المسلسلات ظواهر غريبة مثل الطفل الذي يستخدم آلة حادة، والعمل عبارة عن ضرب وشتايم وخيانات وسكاكين".