كيم كاردشيان تبهر متابعيها فى جمبسوت وردى من بالنسياجا ومكياج هادئ

كيم كردشيان
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

لا تتوقف نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كيم كاردشيان، عن إبهار متابعيها في كل مرة تظهر فيها أمام العدسات، فهي تعرف جيدا كيف تسرق الأضواء بسهولة دون مجهود، ولم تفشل أبدا في جذب الأنظار سواء كان ذلك على السجادة الحمراء أو خارجها.

لكن هذه المرة تمتعت كيم بإطلالة رائعة بشكل لا يصدق عندما ارتدت بدلة وردية اللون " جمبسوت" أثناء مشاركتها في البرنامج الشهير "Saturday Night Live".

اختارت كيم زيًا من قطعة واحدة من Balenciaga تم تصميمه من قماش سبانديكس شديدة اللمعان، كان زيها عالقا بحذاء مدبب وردي اللون، استكملت اطلالاتها بمعطف من الريش بلون وردي مطابق، وصمم بشكل يلامس الأرض، مع أقراط دائرية لامعة.

637696353924679486________________.jpeg.jpg
 

ظهرت كيم بمكياج ساحرمن خلال عيون سموكي، ورموش كثيفة، ولون برونزي رائع، وشفاه وردية هادئة، فيما تركت شعرها الأسود منسدلا بانسيابية.

لم تكن هذه المرة الأولى التي ارتدت فيها كيم كاردشيان اطلالة باللون الوردي، فغالبا ما أصبح اللون المفضل لها في الفترة الأخيرة، فمنذ أيام قليلة ظهرت مرتدي إطلالة من معطف وردي طويل وضخم، أثناء لقاءها زوجها مغنى الراب الشهير كاني ويست، حيث ذهبت التكهنات إلى احتمال عودتهما مرة أخرى.

لكن كيم كاردشيان، البالغة من العمر 49 عاما،  فاجأت متابعيها عندما تحدثت عن كاني ويست في البرنامج قائلة:" لقد تزوجت أفضل مغني راب في كل العصور، وأغنى رجل أسود في أمريكا، وهو عبقري وموهوب، منحني 4 أطفال رائعين، وعندما انفصلت عنه كان بسبب شخصيته فقط."