لحظة وداع سيدة بريطانية لحيواناتها الأليفة من فراش مرض عضال

لحظة وداع سيدة بريطانية لحيواناتها الأليفة من فراش مرض عضال
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

يرتبط البشرعادة بعلاقات وثيقة مع حيواناتهم الأليفة اللذين يعتبرونهم جزءً من العائلة، وهذا ما برز فى صور مؤثرة التقطت لامرأة مريضة بمرض عضال، وهى تلقى نظرة الوداع على حصانها وكلبها من سريرها بالمستشفى.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أمضت جان هولمان، البالغة من العمر 68 عامًا، من مقاطعة تشيشير البريطانية، 4 أسابيع في مستشفى Hospice of the Good Shephard في مدينه تشيستر بإنجلترا، حيث وجدت نفسها تقترب من الموت.

452095-التقرير-من-صحيفة-ديلى-ميل.png
وكانت السيدة البريطانية تركب حصانها "بوب" كل يوم حتى دخولها فى دار لكبار السن، ووصفته بأنه "جزء مهم من حياتها"، لذلك قرر طاقم العمل في المستشفى مفاجأتها من خلال جلب حيواناتها الأليفة لتوديعها ومنحها لقاء قد يثير السعادة المؤقتة لديها.

88615-الحصان-رفقة-السيدة.jpg
على الرغم من أن "جان" لم تكن قادرة على النهوض من الفراش، إلا أنها قالت إنها "كانت متحمسة للغاية لإتاحة الفرصة لها لرؤية بوب مرة أخرى"، كما نقلت الممرضات سريرها إلى أبواب الفناء من الخارج، حيث كان "بوب" يرتدى كسوة، واقتادوه إلى الفناء من أجل لم شمل عاطفي للغاية بين الحصان ومالكته.

81880-طاقم-المستشفى-ياخذ-الكلاب-للسيدة-لتوديعها.jpg
وقالت جان هولمان: "أنا فقط لا أصدق ما فعله الموظفون هنا في دار كبار السن، من أجلى، حتى أسابيع قليلة مضت كنت لا أزال أركب "بوب" كل يوم وهو جزء مهم من حياتي، وقد افتقدته كثيرًا".

وأضافت: "كنت أعلم أن الترتيب لزيارة كلابى كان ممكنًا حيث كان لدينا جار مريضًا في دار كبار السن، قبل بضع سنوات، وسُمح لنا بإحضار الكلاب لزيارتها، لكنني لم أتوقع أنهم سيفعلون ذلك من أجلى".