فاروق جعفر يفجر مفاجأة: الزمالك مهدد بإيقاف القيد فترة ثالثة

mhmed_aziz_january_koo_1_1_2020_farooa gaafrr.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

ألمح فاروق جعفر، مستشار كرة القدم بنادي الزمالك المصري، إلى أزمة جديدة في طريقها إلى القلعة البيضاء.

وقال جعفر، عبر قناة "أون تايم سبورتس 2"، إنه عقد اجتماعا مع حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي، لمناقشة توابع إيقاف القيد لمدة فترتين، بسبب مديونيات مستحقة.

وأضاف: "للأسف لبيب أكد لي أن الزمالك قد يتعرض للإيقاف فترة ثالثة بسبب مستحقات مالية لصالح اللاعب المغربي خالد بوطيب، وأعتقد أن هناك لاعبا سوريا أو أردنيا آخر له مستحقات متأخرة، وهو ما يهدد النادي باستمرار إيقاف القيد في الموسم المقبل 2022-2023".

النقاز وبن شرقي

وتابع: "قررنا عودة التونسي حمدي النقاز لأنه حصل على حكم من الاتحاد الدولي بأحقية حصوله على مليون و300 ألف دولار، ومن الظلم للجنة الحالية الحديث عن ارتكاب خطأ، لأن قرار المحكمة الرياضية الدولية (برفض حكم الفيفا) كان مجهولا بالنسبة لها".

وأشار إلى أن النقاز لم يحصل على مقدم مالي من عقده مع الزمالك يبلغ 600 ألف دولار كما يتردد، موضحا أنه لا يعلم حقيقة حصول النادي على عائد مالي من رحيل التونسي للأهلي السعودي.

وأكد جعفر أن ناديه يتمسك ببقاء المغربي أشرف بن شرقي، لكن بشرط أن يكون هناك تقارب في وجهات النظر من جانب اللاعب.

وواصل: "أرى أن طلبات بن شرقي مبالغ فيها وسنبذل قصارى جهدنا لتجديد عقده، ولكن في حالة عدم نجاحنا في هذا الأمر، فنحن نادي الزمالك والكيان هو ما يبقى والأشخاص زائلون".

وختم: "الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك كان الأفضل الموسم الماضي، كما أن طريقة 4-3-3 هي الأنسب للفريق الأبيض".