رجل مهووس بالتسعينيات يحول منزله إلى كبسولة زمنية تشبه ذلك العصر

رجل مهووس بالتسعينيات يحول منزله إلى كبسولة زمنية تشبه ذلك العصر
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

حول شخص مهووس بفترة التسعينات منزلة إلى كبسولة زمنية تشبه ذلك العصر، بحيث يضم بيته الأثاث وساعات المنبه والهاتف القديم، ليتوافق كليا مع فترة التسعينات، وأنفق جاك والتر، البالغ من العمر 23 عامًا، من ضاحية ديربيشاير بإنجلترا، ما يقرب من 5000 جنيه إسترليني لمتابعة شغفه بالعصر القديم، حتى أنه يقود سيارة مترو أوستن ميني "جي ريج"، الشهيرة في تلك الفترة.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يتجول الرجل بملابس تشبه فترة التسعينات ويقول إنه يشعر بالراحة في هذا العصر، ويأمل في تحويل منزل والديه منذ أن كان طفلا إلى تلك الفترة من الزمن، على الرغم من أنه يعترف باعتقاد الناس أنه "مجنون".

1174005-لابتوب-يعمل-بويندوز-من-التسعينات.png
ونظرًا لكونه يعيش في الريف، يدعي جاك والتر، أن هاتفه من التسعينات المزود بهوائي قابل للتمديد، يضمن حصوله على إشارة أفضل من هاتفه المحمول.

وأوضح تقرير الصحيفة البريطانية، أن "جاك" لا يحب شيئًا أكثر من مشاهدة البرامج التلفزيونية من عصر التسعينات مثل Absolutely Fabulous و Men Behaving Badly و The Vicar Of Dibley كما يستمع دائمًا إلى شرائط كاسيت Now That What I Call Music..

1043103-تلفزيون-قديم.png
تُظهر صور منزل الرجل مليئة بمقتنيات من عام 1997، وهواتف Nokia القديمة وجهاز كمبيوتر محمول ضخم يعرض بنظام Windows 95، حيث أنه يعتقد أن التسعينات كانت تتمتع بالتوازن المثالي بين التكنولوجيا الكافية لإبقائنا مستمتعين، ويوضح ان اغلى قطعة اشتراها في منزله على الأرجح تلفاز من الثمانينيات وضعة في غرفة المعيشة.