اعتداء وحشي على الفنانة دوللي شاهين

دوللي شاهين
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

نشرت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين صورة مقربة لوجهها تظهر تعرضها اعتداء عنيف تسبب في كدمات بأنحاء متفرقة من الوجه، وأكد مدير أعمالها أن حالة دوللي مستقرة وغادرت المستشفى بالفعل ولكنها ترفض الحديث عن الأشخاص الذين تعدوا عليها بالضرب، بينما أكد عدد كبير من متابعيها أن القصة كلها مجرد دعاية لدورها في مسلسل "المماليك" الذي يتم تصويره حاليا.

دوللي نشرت الصور التي تظهر تعرضها للاعتداء عبر كل منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان تعليقها سبب التشكيك في صحة الواقعة، حيث كتبت تعليقا على الصورة الأولى: اي اي اي.... يا حرام يا دودو، ما دفع عدد كبير من متابعيها لتخمين أن الصورة مفبركة ومجرد دعاية لدورها في عمل فني جديد.

المثير أن مدير أعمال الفنانة دوللي شاهين، أكد عبر حسابه بموقع الفيس بوك أن دوللي نقلت إلى المستشفى في حالة سيئة لتلقي العلاج اللازم بعد إصابتها بكدمات في وجهها، وقال عصام ميلاد نصر الله، المستشار الإعلامي للفنانة دوللي شاهين، إنها خرجت صباح اليوم بعد الاطمئنان على حالتها الصحية، مشيرًا إلى أنها لا تقدر على الحديث حاليًا.

وأوضح عصام ميلاد نصرلله، إن دوللي شاهين حالتها النفسية سيئة، وترفض الحديث عن الأشخاص الذين تعدوا عليها بالضرب، وسوف تدلي بالتفاصيل بعد تحسن حالتها.

ولكن نقابة المهن التمثيلية في مصر نفت تماما علمها بالواقعة، وأشار مصدر من داخل النقابة بأن دوللي لم تتقدم بشكوى لدعمها في الواقعة، كما لم تخطر وزارة الداخلية المصرية النقابة بتحرير أية محاضر من دوللي أو أي طرف حول الواقعة، وأشار إلى أن النقابة لن تصدر تعليقا إلا بعد إحاطتها بالتفاصيل الدقيقة للواقعة رسميا.