الدوري الانجليزي

بالصور.. مانشستر سيتي يكتفي بثنائية في شباك بيرنلي

reuters_2021-10-16_2021-10-16t143029z_53258776_up1ehag14asbc_rtrmadp_3_soccer-england-mci-bur-report_reuters.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تغلب مانشستر سيتي على ضيفه بيرنلي بهدفين دون رد، مساء  السبت، في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد ضمن لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثنائية السيتي بيرناردو سيلفا في الدقيقة (12) وكيفين دي بروين في الدقيقة (71).

ورفع مانشستر سيتي رصيده بتلك النتيجة إلى 17 نقطة ليتواجد في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 3 نقاط في المركز الـ18.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة الخامسة، وذلك بتسديدة قوية من محرز من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها بوب.

ونجح السيتي في افتتاح التسجيل مبكرًا في الدقيقة 12، وذلك بعدما سدد فودين كرة أرضية قوية من داخل المنطقة، تصدى لها بوب قبل أن يتابعها بيرناردو بتسديدة أخرى سكنت الشباك.

وكاد السيتي أن يضيف الهدف الثاني سريعًا في الدقيقة 15، بعدما أرسل دي بروين عرضية داخل المنطقة تجاه كانسيلو الخالي من الرقابة، ليسدد الأخير كرة على الطائر، تألق بوب في التصدي لها.

وظهر بيرنلي هجوميًا للمرة الأولى في الدقيقة 22، بعدما تلقى كورنيه بينية مميزة من ماكنيل، لينفرد بستيفين ويسدد كرة تألق الحارس الأمريكي في التصدي لها، وتابعها كورنيه من جديد بتسديدة مقوسة من على حدود المنطقة، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وعاد السيتي للظهور من جديد في الدقيقة 33، بعدما أرسل فودين عرضية أرضية على حدود المنطقة تجاه محرز الخالي من الرقابة، ليسدد الجزائري كرة مباشرة ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وكان بيرنلي قريبًا من تعديل النتيجة في الدقيقة 36، بعدما تابع براونهيل كرة مبعدة من دفاع السيتي داخل المنطقة، مسددًا كرة أرضية قوية مرت بقليل إلى جوار القائم.

وحاول بيرناردو إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 44، بتسديدة قوية من داخل المنطقة، إلا أن تسديدته ذهبت أعلى العارضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدف دون رد.

وبدأ السيتي الشوط الثاني بتسديدة بخارج القدم من بيرناردو في الدقيقة 46 من داخل المنطقة، مرت إلى جوار القائم.

وأهدر محرز فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 50، بعدما أرسل بيرناردو عرضية أرضية داخل المنطقة تجاه النجم الجزائري الخالي تمامًا من الرقابة، ليسدد الأخير كرة قوية اصطدمت بالعارضة.

وبعدها مباشرة تلقى فودين بينية من بيرناردو داخل المنطقة، وحاول تسديد كرة ساقطة، إلا أن بوب أمسك بالكرة.

واستغل بارنس ارتباك السيتي في إبعاد الكرة، والتي وصلت إليه وهو خالي من الرقابة داخل المنطقة في الدقيقة 57، ولكنه سدد كرة أرضية ضعيفة أمسك بها ستيفين بسهولة.

وواصل السيتي زحفه الهجومي، بعدما تابع لابورت كرة مبعدة من دفاع بيرنلي داخل المنطقة، مسددًا كرة قوية في الدقيقة 59، ذهبت أعلى العارضة.

ونجح السيتي في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 70، وذلك بعدما أرسل دي بروين عرضية أرضية من الجانب الأيمن، أبعدها دفاع بيرنلي لتصل إلى البلجيكي من جديد داخل المنطقة، ليسدد كرة قوية سكنت الشباك.

وحاول بيرنلي تقليص الفارق بعدها في الدقيقة 75، بتسديدة مقوسة من بارنيس من على حدود منطقة الجزاء، مرت إلى جوار القائم.

وأهدر بيرنلي فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 80، بعدما تابع كولينز عرضية من مخالفة، ممررًا الكرة بالرأس إلى وود الذي انفرد بستيفين وسدد كرة مباشرة ذهبت بغرابة أعلى العارضة، لينتهي اللقاء بفوز السيتي بهدفين دون رد.

بالصور.. مانشستر سيتي يكتفي بثنائية في شباك بيرنلي
بالصور.. مانشستر سيتي يكتفي بثنائية في شباك بيرنلي
بالصور.. مانشستر سيتي يكتفي بثنائية في شباك بيرنلي
بالصور.. مانشستر سيتي يكتفي بثنائية في شباك بيرنلي
بالصور.. مانشستر سيتي يكتفي بثنائية في شباك بيرنلي
بالصور.. مانشستر سيتي يكتفي بثنائية في شباك بيرنلي