تقدر بأربعة ملايين شيكل

بلدية الخليل: إطلاق النار ألحق أضراراَ جسيمة بالمحولات

بلدية الخليل: إطلاق النار ألحق أضراراَ جسيمة بالمحولات
حجم الخط

الخليل - وكالة خبر

أكدت بلدية الخليل بالضفة الغربية اليوم الأحد على أن إطلاق نار الذي تعرضت له أربعة محولات كهرباء في محطة الفحص المركزية الليلة الماضية على أيدي خارجين عن القانون، ألحق أضراراَ جسيمة بالمحولات تقدر بأربعة ملايين شيكل.

وقال رئيس البلدية تيسير أبو سنينة في بيان صحفي، إن هذه الممارسات تنهتك كل الأعراف والقيم وتهدد أمن وسلامة المواطنين، قائلًا "إن استباحة الحق العام يُنذر بعواقب وخيمة".

وأضاف أن هذه المحولات تخدم جزءً كبيرًا من المدينة بما فيها المنطقة الصناعية بأكملها، مبينًا أن عودة التيار الكهربائي إلى المناطق التي تخدمها هذه المحولات يستغرق عدة أيام حتى تتمكن بلدية الخليل من توفير محولات بديلة، مردفًا أن البلدية تكبدت سابقاً خسائر تصل إلى خمسة ملايين شيكل جراء حوادث إطلاق النار المتكررة.

وطالب أبو سنينة رئيس الوزراء محمد اشتية ومحافظ الخليل جبرين البكري والأجهزة الأمنية بضرورة الكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة.

ونوه إلى أن النهج الهمجي والذي يقف خلفه بعض المارقين والمأجورين، لن يُثني بلدية الخليل عن تقديم خدماتها للمواطنين وستكون سداً منيعاً بجانب الأجهزة الأمنية أمام كل المحاولات التي تهدف إلى الفلتان الأمني".