"ركنة سيارة" على الكورنيش تنتهى بالسقوط فى النهر

"ركنة سيارة" على الكورنيش تنتهى بالسقوط فى النهر
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

سجلت كاميرات المراقبة حادث سيارة غريب، حيث رصدت إحدى كاميرا الكورنيش بإحدى المقاطعات الصينية، سيارة تتحرك فجأة من مكانها وتخرج عن سيطرة سائقها لتصطدم بعمود درابزين النهر ثم تسقط فجأة في النهر، وأظهر اللقطات إسراع أربعة رجال إلى موقع الحادث فور رؤية المشهد لإنقاذ سائق السيارة الذي تبين أنه امرأة.

ونشرت شبكة تلفزيون الصين الدولية CGTN Arabic، لقطات تظهر اصطدام السيارة ثم تسقط في النهر، ويقفز أربعة عمال إلى النهر فور رؤية المشهد، وسارعوا وقفزوا في الماء على التوالي لإنقاذ السائقة العالقة في السيارة، ولم يكن هناك وقت لخلع ملابسهم. وبعد عشر دقائق، تم إنقاذ السائقة بنجاح وكانت حالتها جيدة.

وتبين أن السيارة خرجت عن السيطرة واصطدمت وسقطت بسرعة في المياه التي يبلغ عمقها 3 أمتار، وكان الوقت ضيق، لكن تدخل العمال في الوقت المناسب أنقذ الموقف، وأفادت وسائل إعلام محلية، بأن حالة السائقة جيدة ولم تستغرق عملية إنقاذها سوى 10 دقائق دون حدوث أي إصابات.

344205-العمال-يتدخلون-لانقاذ-السائقة.png
وفى واقعة أخرى بالصين أيضا، نجت امرأة صينية من الموت بأعجوبة بعد أن انهارت منصة علوية تستخدم لتخزين الحطب بجانبها بسنتيمترات معدودة، وأظهرت لقطات مصورة السيدة الصينية وهى تقوم بغسل الأطباق داخل مطبخ متواضع في أحد المقاطعات الصينية ثم فجأة ينهار السقف بجانب موضع وقوفها لتنجو من الموت أو الإصابات الخطيرة بسبب سقوط البناية.

273373-عملية-انقاذ-السائقة.png
ونشرت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست" الصينية، اللقطات عن قرب حيث قامت امرأة صينية بالذهاب إلى مطبخها المكشوف الذي يعلوه سقف خشبي، وفجأة خلال اداء مهام بيتها سقط السقف نتيجة وضع قطع من الخشب المعد للاستخدام في التدفئة خلال فترة الشتاء القارس.