بالأسماء: الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة الثلاثاء 19 أكتوبر 2021

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر 2021، حملة اعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

طولكرم: ذكر نادي الأسير في طولكرم، أن قوات الاحتلال اعتقلت أحمد مطيع سليط (20 عاما) من مخيم طولكرم، وعمر عودة (22 عاما) من المدينة بعد مداهمة منزليهما.

رام الله: اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، الشاب فخر عاهد إبراهيم خلف (35 عاما) بعد اقتحام منزله في قرية رنتيس شمال غرب رام الله.

وذكر إبراهيم خلف، أن قوة من جيش الاحتلال مكونة من 5 آليات وأكثر من 20 جندياً، طوقت منزل العائلة عند الثانية فجراً، وأجرت عمليات تفتيش في محيطه، ثم حاولوا خلع الباب.

وأضاف، أن الجنود هاجموه وطلبوا بطاقة هويته حين قام بفتح الباب، ولما تأكدوا أنه ليس المستهدف بالاعتقال، طلبوا منه الدخول وإغلاق الباب، ثم داهموا بيت شقيقه فخر وقاموا باعتقاله.

يذكر أن فخر خلف متزوج، وهو أب لثلاثة أبناء.

القدس المحتلة: أصابت قوات الاحتلال الإسرائيلي شابين، واعتقلت آخر، خلال اقتحامها، فجر اليوم، مخيم قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن شابين أصيبا برصاص "التوتو" أحدهما في الظهر والآخر في القدم، خلال مواجهات دارت مع قوات الاحتلال عقب اقتحام المخيم.

وجرى نقل المصابين إلى مجمع فلسطين الطبي برام الله لتلقي العلاج، ووصفت حالتهما بالمتوسطة.

وذكرت المصادر، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب باسم محمد زايد (23 عاماً) عقب دهم منزل ذويه، كما اقتحمت منازل عدد من المواطنين في حارة الزير وفتشتها وعاثت بها خراباً وكسرت محتوياتها، قبل الانسحاب من المخيم.

والشاب زايد، أسير سابق قضى عاماً ونصف العام في سجون الاحتلال الإسرائيلي.