مشاهدة مسلسل زي القمر حكاية فوتوشوب كامل من ايجي بست

مشاهدة مسلسل زي القمر حكاية فوتوشوب كامل من ايجي بست
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

بدأت قناة CBC دراما عرض أولى حلقات مسلسل فوتوشوب وهو واحد من حكايات مسلسل زي القمر، حيث تشارك في البطولة الفنانة الشابة ملك قورة، وتعتبر هذه الحكاية السابعة من الجزء الثاني من مسلسل زي القمر.

الحلقات في الاسفل

ويعرض المسلسل على القناة من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، مع مراعاة فارق التوقيت في الدول العربية الأخرى، وكذلك أماكن الجاليات العربية المتابعة للعمل.

وطرحت المنتجة مها سليم البريمو الخاص بحكاية فوتوشوب الذي تم إذاعته مساء أمس، والذي لاقى استحسان وبحث حول الحكاية الجديدة لهذا المسلسل.

البريمو جاء مشوقًا موضوع جديد ومختلف كليًا ما قدمه مسلسل زي القمر من حكايات سابقة، فتنوع الحكايات هو ما ساعد في نجاح هذه السلسلة التي تحتل مشاهدات عالية بين الجمهور العربي.

ورغم تعدد الحكايات إلا أن المسلسل يتناول مجموعة من مشاكل المجتمع النسائي المصري وما تعاني من المرأة من آراء حولها طوال الوقت، ويتم مناقشتها بشكل اجتماعي يمثل نماذج مختلفة به وبحالته.

وفي بداية الموسم عرضت الحكاية الأولى من المسلسل بعنوان "غالية" بطولة الفنانة درة وإخراج شيرين عادل، أما عن عرض الحكاية الثانية والتي جاءت بعنوان "أنا قبلت" إخراج معتز حسام، ويواصل المخرج إسماعيل فاروق، أما عن الحكاية الخامسة بعنوان "اللي خلف مامتش" بطولة سوسن بدر.

الحلقة 1

الحلقة 2

الحلقة 3

الحلقة 4

الحلقة 5