شاهد مسلسل my name اسمي الكوري مترجم على ايجي بست

شاهد مسلسل my name اسمي الكوري مترجم على ايجي بست
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

مسلسل my name اسمي الكوري مترجم على ايجي بست، رغم شهرة المسلسلات الأمريكية ورواجها حول العالم، إلا أن الدراما الكورية الجنوبية استطاعت أن تحجز لنفسها مكانًا خاصًا في قلوب المشاهدين عبر العالم.

الحلقات في الاسفل

بل استطاعت في بعض الأحيان أن تسحب البساط من أعمال مسلسلات هوليود الشهيرة، وبرغم غرابة اللغة والعادات والتقاليد، إلا أن الخلطة الكورية نجحت في الوصول للعديد من الجماهير بأفكارها المميزة والطرح الجديد.

وتنوع أعمال المسلسلات الكورية بين الرومانسي والدراما والكوميدي والشباب والأكشن والخيالي، ومن آخر هذه المسلسلات "my name" الذي عرض مؤخرا عبر منصة نتفليكس وهزم المسلسلات الأمريكية في عقر دارها .

واستطاع أن يصبح المسلسل الأعلى مشاهدة عبر المنصة في العديد من دول العالم، ويستعرض لكم موقع "المشهد العربي" في التقرير التالي أفضل مسلسلات كورية 2021.

بدوره، فوجئ مالخرج  كيم بسماع أن عمله كان شائعًا في العديد من البلدان، بما في ذلك الولايات المتحدة وفيتنام والسعودية وبيرو ونيجيريا، حيث وصل “My Name” إلى المركز الخامس على مخطط Netflix ، وفقًا للولايات المتحدة.

ويقول المخرج، "كانت هذه هي المرة الأولى التي أعمل فيها مع الممثلين المخضرمين بارك هاي سون وكيم سانغ هو، لقد استمروا في إدهاشي بفهمهم للشخصيات والأفكار لعرضهم أمام الكاميرا".

الحلقة 1

الحلقة 2

الحلقة 3

الحلقة 4

الحلقة 5

الحلقة 6

الحلقة 7

الحلقة 8