مشاهدة مسلسل see 2021 الموسم الثاني على ايجي بست

مشاهدة مسلسل see 2021 الموسم الثاني على ايجي بست
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

مشاهدة مسلسل see 2021 الموسم الثاني على ايجي بست، يضم المسلسل عددًا من الممثلين الجدد من بينهم المصارع ديفيد، وذلك بجانب فريق التمثيل الأصلي الذي يضم النجم جايسون موموا مع نخبة من النجوم.

الحلقات في الاسفل

وتدور أحداث المسلسل في المستقبل البعيد عندما يفقد البشر حاسة البصر بسبب فيروس خطير، ويفرض عليهم إيجاد طرق جديدة للعيش والبناء والتفاعل والبقاء على قيد الحياة دون قدرتهم على الرؤية.

ولكن ما يصعب الوضع الخطير، ولادة طفلين لزعيم محارب يدعى «بابا فوس» من زوجته الجديدة لديهم قوة البصر، وعندما تعلم الملكة عن حقيقة هذين الطفلين تسعى لتدميرهم.

بينما يجب على البطل أن يفعل كل ما في وسعه لحماية أطفاله من أولئك الذين يريدون استغلال قواهم، من خلال الكثير من الأساليب غير التقليدية على الشاشة العربية.

وعرض الموسم الأول من مسلسل See في الأول من نوفمبر 2019، وحظي بشعبية كبيرة، بينما تم الانتهاء من تصوير مسلسل See الموسم الثاني في 18 مارس 2021، ولكن تأجل عرضه أكثر من مرة بسبب جائحة فيروس كورونا..

كما يواصل فريق عمل المسلسل العمل على الجزء الثالث، حيث يجري حاليا تصوير الأحداث في تورنتو بكندا، وفقا لما نشره موقع «ديدلاين»، في وقت سابق.

الحلقة 1