متى يبدا افتتاح موسم الرياض 2021 ؟

متى يبدا افتتاح موسم الرياض 2021
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

متى يبدا افتتاح موسم الرياض 2021، حيث ينطلق، اليوم الأربعاء، الساعة الرابعة، تحت شعار "تخيل أكثر" في نسخته الثانية، والذي لفت في النسخة الأولى أنظار العالم إلى الرياض باعتبارها وجهة سياحية وترفيهية.

وتنطلق الاحتفالات في 14 منطقة بمدينة الرياض، حيث تشمل تقديم عروض مسرحية وحفلات غنائية عربية وعالمية بالإضافة إلى إقامة المعارض والمسابقات الممتعة.

الاستعدادات لانطلاق الفعالية

وأنهت هيئة الترفيه والسلطات المسؤولة عن ذلك، كافة الاستعدادات الخاصة لاستقبال موسم الرياض 2021، وأبرزها: تمهيد الطرق المؤدية لأماكن إقامة الفعاليات.

وجرى التأكد من وصول الخدمات المختلفة لإقامة الفعاليات، وإنهاء أعمال الإنشاءات الخاصة بأماكن إقامة الحفلات والفعاليات، وأيضاً اتخاذ الإجراءات الصحية والاحترازية لضمان سلامة الجميع.

يأتي موعد حفل افتتاح موسم الرياض 2021، ليكون الثاني في تاريخ السعودية، حيث انطلق الموسم لأول مرة في عام 2019 في الـ 11 من شهر أكتوبر، وانتهت فعالياته في تاريخ 18 يناير لعام 2020.

ومن المتوقع أن يكون الموسم الحالي أكثر نجاحاً، إذ سيجري تنظيم فعاليات مميزة للراغبين في السفر والرحلات البرية والتخييم، للتعرف على معالم البلاد وأهم المعالم السياحية في السعودية، كما سيشهد الموسم مشاركة كبيرة من ذوي المهارات الخاصة.

فعاليات موسم الرياض

ووفقاً للموقع الرسمي للفعاليات الخاصة بموسم الرياض 1443-2021، الذي سيبدأ في 20 أكتوبر الجاري، أن الأماكن التي ستقام فيها الفعاليات، هي كالآتي:

رياض بوليفارد سيتي، كومبات فيلد، ونتروندرلاند الرياض، ڤيا رياض، واجهة الرياض، المربَّع، رياض سفاري، العاذرية، وأوايسس الرياض، وأيضاً ذا جروفز، نبض الرياض، قرية زمان، شجرة السلام، خلوها.