لص استرالي يستخدم جرافة لتدمير واجهة متجر وسرقة دراجتين بخاريتين

لص استرالي يستخدم جرافة لتدمير واجهة متجر وسرقة دراجتين بخاريتين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

استخدم لص استرالي جرافة عملاقة من أجل تحطيم متجر وسرقة دراجتين ناريتين، حيث قام الرجل بكسر الزجاج الأمامي للمتجر بمركبته الضخمة، ثم سرق الدراجتين ولاذ بالفرار من مكان الحادث على متنها، إلا أن كاميرات المراقبة الموضوعة أمام المتجر وثقت الجريمة التي ساعدت الشرطة في القبض على منفذ الجريمة فيما بعد، وفق شبكة ناين نيوز كوينزلاند.

وبدأت الواقعة بسرقة المتجر، وفور أن فر اللص الأسترالي بمسروقاته، تتبعته عناصر الشرطة في المدينة، فتسبب خلال المطاردة من خلال الجرافة التي يركبها في تدمير البنية التحتية للسكك الحديدية في مدينة كوينزلاند الأسترالية، حيث انزلق بالجرافة العملاقة إلى أسفل جسر بجور شريط السكة الحديد مما تسبب في توقف قطارات إيبسويتش وروزوود قد توقفت عن العمل لساعات.

797222-الدراجات-على-الجرافة-العملاقة.png
كانت قد تلقت خدمات الطوارئ مكالمة من أحد أفراد الجمهور الذي كان يشهد عملية السطو الجارية في متجر للدراجات النارية في شارع بريسبان في ويست إيبسويتش، وقالت الشرطة إن رجلاً في شاحنة تحميل أمامية استخدم رافعة الآلات الثقيلة لصدمة المحل ثم سرق دراجتين ناريتين.

586471-مشهد-المتجر-بعد-سرقته.png
كانت شرطة الدوريات قريبة، وعندما رآهم الرجل قادمين، ألقى الدراجات النارية المسروقة وحاول الهروب في الجرافة الأمامية، وخلال المطاردة ألقى المسروقات وفر ولكن تم تتبعه والقبض عليه.

698433-الجرافة-تسقط-بجانب-السكة-الحديد.png
كما شهدت المطاردة سيره على شرائط للسكك الحديدية وسار على القضبان ، وألحق الضرر ببعض اجزائها، بما في ذلك النقاط والإشارات ، أثناء سيره.