مقشر السكر البني لفروة الرأس؟

مقشر السكر البني لفروة الرأس؟
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

هل سئمت استخدام مقشرات الشعر التي لا تعطي أي نتائج؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فعليك تجربة مقشر فروة الرأس بالسكر البني. فهو لا يغير جودة شعرك في غضون أسابيع فحسب، بل يقويه أيضاً.

وصفات تقشير فروة الرأس بالسكر البني

مقشر الشوفان والسكر البني
يعمل مقشر السكر البني ودقيق الشوفان على تقشير فروة الرأس بنجاح، ويزيل الأوساخ والشوائب المسدودة، ويعزز الدورة الدموية لبصيلات الشعر. ويطول الشعر
المكونات:
2 ملاعق صغيرة من السكر البني
2 ملاعق صغيرة من دقيق الشوفان
وعاء صغير
2 ملاعق صغيرة من بلسم الشعر
15 قطرة زيت زيتون

مكيف الشعر
الخطوات: اخلطي ملعقتين كبيرتين من السكر البني ودقيق الشوفان في وعاء. أضيفي ملعقتين من بلسم الشعر المفضل لديك إلى الخليط. امزجي المكونات باستخدام يديك. أضيفي 15 قطرة من زيت الزيتون. استخدمي ملعقة لخلطهم معاً. مقشر السكر البني جاهز بين يديك.

مقشر بزيت الجوجوبا والسكر البني
يزيل مقشر زيت الجوجوبا والسكر البني قشرة الرأس ويعالج تساقط الشعر ويرطب شعرك بشكل فعال. كما أنه يحمي شعرك من أشعة الشمس الضارة.
المكونات:
2 ملاعق من السكر البني
2 ملاعق كبيرة من عصير الليمون الطازج
2 ملاعق كبيرة من زيت الجوجوبا
1 ملعقة ملح البحر
الخطوات: اخلطي السكر البني وملح البحر في وعاء. أضيفي زيت الجوجوبا وعصير الليمون الطازج. امزجي باستخدام الملعقة. أصبح مقشر زيت الجوجوبا والسكر البني جاهزاً الآن.

مقشر صودا الخبز والسكر البني
يمكن استخدام هذا الخليط مرة واحدة شهرياً لإزالة البكتيريا والقشرة غير المرغوب فيها. يحتوي على خصائص مطهرة تحمي شعرك من التلف.
المكونات:
1 ملعقة صغيرة سكر بني
1 ملعقة كبيرة من الشامبو
3 قطرات من زيت شجرة الشاي
1 ملعقة صغيرة من صودا الخبز
الخطوات: اخلطي جميع المكونات في وعاء. أثناء تدليك شعرك، ركزي على فروة الرأس والجذور. استخدمي بضع دقائق للتدليك. سيؤدي ذلك إلى تحسين الدورة الدموية. استخدمي الماء الدافئ لشطف الشعر.

الفوائد الجمالية للسكر البني

يعزز صحة البشرة :يشتهر السكر البني بأنه يعزز صحة البشرة وجمالها. يحتوي على حمض الجليكوليك، وهو مكون ضروري لجميع منتجات التجميل باهظة الثمن. يساعد ذلك في التخلص من السموم من الجسم حيث يعمل على ترطيب البشرة وترطيبها بشكل فعال.
يحارب حب الشباب: يحارب السكر البني حب الشباب والبثور وأمراض الجلد الأخرى. يمنع التشققات في المستقبل ويسمح لبشرتك بالبقاء بصحة جيدة وحيوية. أضف العسل والحليب إلى مقشر السكر البني لجني الفوائد.