موعد عرض برنامج توب شيف الموسم الخامس على قناة mbc العراق

موعد عرض برنامج توب شيف الموسم الخامس على قناة mbc العراق
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

انطلق الموسم الخامس من البرنامج العالمي توب شيف، بمنافسة بين 16 مشتركاً، جاءوا جميعهم من 11 دولة عربيّة، وبلجنة تحكيم رفيعة المستوى عالميا.

ويخوض المشاركون خلال 13 أسبوعاً، 16 اختباراً وتحديًا لتحضير أكثر من 200 طبق، بحضور لجنة التحكيم الثلاثيّة المؤلفة من الشيف منى موصلي، الشيف مارون شديد، الشيف بوبي شين، وحوالي 50 ضيفاً من مختلف الدول.

موعد برنامج توب شيف

يأتيكم برنامج توب شيف في يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة ام بي سي العراق، في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر، الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، السادسة والنصف بتوقيت غرينتش.

كما يُعرض البرنامج على قناة «MBC العراق»، كل أربعاء في الساعة 08:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 11:00 ليلاً بتوقيت العراق.

وتعتمد فكرة برنامج توب شيف الموسم الخامس على المنافسة بين 16 طاهيًا محترفا من مختلف البلاد العربية، للفوز في النهاية بلقب توب شيف، وذلك تحت إشرف لجنة التحكيم التي تضم 2 من المحترفين في مجال الطهي، وهم الطاهي اللبناني مارون شديد، وكذلك الشيف العالمي من أصل مصري بوبي شين.

جائزة الفائز بالمركز الأول

الفائز في نهائيات البرنامج، يحظى بعدد من الجوائز المالية والعينية، إذ يفوز بمبلغ 375 ألف ريال سعودي، مضافاً إليها مبلغ 100 ألف ريال تقدمة دجاج التنمية، وسيارة Nissan X - Terra 2022.

وكذلك تغطية كاملة من مجلة Hospitality news، سفر وإقامة في بريطانيا، وجائزة العلم والمعرفة عن برنامج دبلوم سلامة الأغذية في الهيئة الملكية للصحّة البيئية في لندن تقدمة شركة بويكر Boecker.

بالإضافة إلى سفر وإقامة في برلين للتعرف على أحد ابتكارات شركة Miele الألمانية التي تشتهر بتطوير وتصميم وتصنيع أجهزة المطابخ، فضلا عن مشاركة محلية أو إقليمية في أحد معارض الضيافة 2022HORECA