الإضراب الشامل يعم أم الفحم احتجاجًا على استمرار جرائم القتل

الإضراب الشامل يعم أم الفحم احتجاجًا على استمرار جرائم القتل
حجم الخط

أم الفحم - وكالة خبر

أكدت بلدية أم الفحم، في أراضي عام 48، على أن الإضراب العام والشامل يعم في أم الفحم اليوم الخميس، احتجاجا على استمرار جرائم القتل.

وجاء ذلك بعد جلسة طارئة عقدتها البلدية بمشاركة أعضاء من المجلس البلدي، واللجنة الشعبية، ولجنة أولياء أمور الطلاب المحلية، ودعت عقِبها، إلى "وقفة احتجاجية أمام مركز الشرطة (في المدينة) يوم السبت القادم، يعلَن عن تفاصيلها لاحقًا".

وأوضح بيان البلدية أن "إعلان الإضراب العام والشامل الخميس... يشمل المحلات التجارية والمؤسسات العامة والخاصة والمدارس، باستثناء التعليم الخاص"، داعية أهالي المدينة إلى "الالتزام بالإضراب"، وفق ما نقل موقع (عرب 48).

وذكر أنّ الجلسة الطارئة جاءت "في أعقاب جرائم القتل التي حصلت في المدينة مؤخرًا، والتي راح ضحيتها ثلاثة شبان، وهم المرحوم غانم فهمي جبارين الأسبوع الماضي، والمرحوم خليل محمد أبو جعو، أمس الثلاثاء، والمرحوم عمرو محمد أحمد سلامة مقلد، والذي (قُتِل) فجر اليوم الثلاثاء".

وبين البيان أنّ "المجلس البلدي، قد ناقش تدهور الأوضاع وفقدان الأمن والأمان في البلد مؤخرًا"، مشددا على أنّ "عدد القتلى في المدينة وصل منذ بداية العام الجاري، إلى ثمانية شبان".