حقيقة خبر وفاة كاظم الساهر اليوم في بيروت 2021

حقيقة خبر وفاة كاظم الساهر اليوم في بيروت 2021
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

تصدر خبر وفاة الفنان كاظم الساهر في بيروت، محركات البحث كافة، وكذلك منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن تداولته عدة صفحات فنية خلال الساعات القليلة الماضية.

بدورها، تابعت وكالة جميع المنصات الفنية الرسمية وكل وسائل الإعلام العربية المتخصصة، إذ تبين أن كل ما يتم تداوله بشأن وفاة كاظم الساهر غير دقيق ولم يؤكد رسميا حتى الآن.

بعد انقطاع عامين .. كاظم الساهر يعود لحفلاته

بعد غياب دام سنتين، عاد المغني العراقي كاظم الساهر إلى إحياء الحفلات الغنائية. لم يكن كاظم الساهر بمنأى عن تحديات ما حصل في العالم منذ سنوات قليلة. المغني المتعب، قرر الغياب وفق إرادته لوقت.

لكنه اليوم يحاول العودة بعد أن انخفضت أرقام المصابين بفيروس كورونا، وحصول هدوء في سوق الإنتاج قليلاً من الإصدارات أو الألبومات الجديدة، والعمل على إصدار أغان جديدة، بحسب ما تؤكد المعلومات.

ويحكى أن الأغاني هي نتاج لعمل الساهر من منزله في فترة الحجر والاستراحة، ومنها قصائد تعيد الساهر إلى نجاحاته الأولى في هذا الخط الغنائي الرومنسي.

الجدير بالذكر، أن كاظم الساهر يحمل مسؤولية كبيرة في خياراته، خاصة أمام جمهور عريض يسعى دائماً لمتابعته أو التفاعل مع أي نشاط فني أو إنساني يقوم به، الأمر الذي يؤهله دوما ليكون "متفوقاً" في المضمون.