رونالدينيو: لم أتخيل رحيل ميسي عن برشلونة

2016_9_9_20_55_40_865.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

كشف البرازيلي رونالدينيو، أسطورة برشلونة، أنه تفاجأ برحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال رونالدينيو، خلال تصريحاته لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية: "ميسي ونيمار أصدقاء، وكلما سنحت لي الفرصة لأكون معهم أستغلها، لأنها لحظة خاصة جدًا".

وبسؤاله عما إذا كان بإمكانه تحقيق المزيد خلال مسيرته، لو غير من أسلوب حياته، أجاب: "لا، أنا سعيد تماما بكل ما حدث لي، والله أعطاني الكثير، وأنا محظوظ لأنني مررت بلحظات سعيدة للغاية، لذلك لن أغير أي شيء".

وعن مسيرة ميسي، علق: "حين وصلت إلى برشلونة، كان هناك حديث بالفعل عن هذا الشاب الرائع (ميسي)، وبعد ذلك تدربت معه ورأيت كفاءته".

وأردف صاحب الـ41 عامًا: "في كل مباراة وتدريب كان مختلفا، وكان من دواعي سروري مشاهدة ميسي وهو يفعل ذلك، وأصبح صديقا حقيقيا لي".

وأوضح: "سعيد جدًا لرؤية ميسي الآن في سان جيرمان الذي بدأت فيه مشواري في أوروبا، على الرغم من أنني لم أعتقد أن ذلك سيحدث، وكنت على يقين أنه سينهي مسيرته في برشلونة".

وأتم نجم برشلونة وباريس سان جيرمان السابق: "بالنسبة لي رحيل ميسي كان مفاجأة، لأنني لم أعتقد أبدًا أنني سأراه بقميص آخر غير برشلونة".