أم بريطانية تضع قواعد صارمة للحضور لمنزلها للتهنئة بمولودها خوفًا من كورونا

أم بريطانية تضع قواعد صارمة للحضور لمنزلها للتهنئة بمولودها خوفًا من كورونا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

قررت أم بريطانية أن تتخذ قرارات صارمة أرسلتها إلى العائلة والأصدقاء الذين يرغبون في زيارتها لتهنئتها بولادة ابنها في أعقاب تفشي جائحة وباء فيروس كورونا، حيث أرسلت الأم قائمة بشروط حضور تهنئتها، وحذرت ضيوفها المحتملين من أنهم ينبغي عليهم الالتزام برغباتها، وإلا ستطلب منهم المغادرة على الفور.

ووفق ما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الأم التي تدعى لولا جيمينيز، قد عزلت نفسها في مراحل الحمل الأخيرة، وبعد الولادة التي تمت في أغسطس الماضي لحماية نفسها وابنها من عدوي فيروس كورونا.

55690-الام-وقائمة-الشروط.jpg
وأقرت الأم لولا جيمينيز، أنها كانت يائسة من انجاب طفل، ولذلك ليست مستعدة لتحمل أية مخاطر على صحة ابنها دانيال، ووضعت الأم قيودها التسعة على صفحتها على إنستجرام، إضافة إلى إرسالها كرسائل نصية إلى الأصدقاء والعائلة، مشيرة إلى أنها لم تتلقَّ ردوداً كثيرة.

وجاء فى قائمة شروط لولا جيمينيز، للحضور لتهنئتها على مولودها الجديد: ألا يكون الضيف ثملاً، وأن يخلع معطفه، ويعرف جيداً أنه لن يحمل الطفل أو يقبله، عدم استقبال أي زائر عائد من رحلة خارجية إلا بعد عدة أسابيع للتأكد من عدم حمله للمرض، وينبغي على أي زائر خلع نعليه، والملابس الخارجية مثل السترات والبالطو، وغسل اليدين بالصابون والمطهر.

33904-الطفل-الحديث.jpg
كما ركزت فى شروطها على الأهم من كل ذلك أن يجري الزائر اختباراً في يوم الزيارة، ويصطحب معه نسخة من نتيجة التحليل السلبية التي تشير إلى أنه غير مصاب بالمرض أو حامل للفيروس، ويترافق مع ذلك ضرورة حمل شهادة تطعيم معتمدة تفيد بأنه تلقى كل الجرعات المطلوبة، كما تنصح أي ضيف محتمل أن يلغي زيارتها ويطلب موعداً جديداً إذا شعر بتوعك من أي نوع.

30839-الام-مع-طفلها.jpg
وعن نوعية الهدايا، عبرت لولا بعزة نفس عن أنها لا تطلب من أحد شراء هدية لها، ولكن إذا تطوع أو رغب في ذلك أحد ، الرجاء عدم شراء سلع مستعملة، ويفضل أن يحضرها الضيف بنفسه لأن الدليفري ممنوع.