فيديو: أبكى كل من شاهده وحاز على 20 مليون مشاهدة خلال 4 أيام

ccvccccxxx-1-jpg-85410716399604554
حجم الخط

 أبكى مقطع فيديو كل من شاهده ، إذ حصد 20 مليون مشاهدة خلال أربعة أيام فقط، حيث يرصد المقطع إعلان ترويجي لإحدى المحلات التجارية في ألمانيا إستعدادا للإحتفالات بالسنة الميلادية الجديدة.

ولقد أظهر المقطع ، رجل مسن يحتفل بعيد الميلاد سنويا بمفرده لأن أولاده يختلقون أعذار للإحتفال من غيره، وبعد أن تلقى الأولاد خبر وفاة والدهم ، جاءوا حينها إلى المنزل لحضور جنازته، ليتفاجأ بعدها الجميع بالأب يخرج من المطبخ قائلا، “إنها الطريقة الوحيدة كي أجتمع بكم جميعا”.