مشاهدة حفلة اليسا في العاصمة العراقية بغداد

مشاهدة حفلة اليسا في العاصمة العراقية بغداد
حجم الخط

بغداد - وكالة خبر

حقق حفل النجمة اليسا في بغداد تفاعلاً واسعاً في العراق وعلى مستوى الوطن العربي ، وتصدر وسم "اليسا في بغداد " دول الخليج العربي وخاصة في العراق.

وأطلت إليسا في الحفل بفستان زهري قصير وأنيق ، وعند صعودها المسرح قالت اليسا أن كان لها أمنية وحلم أن تغني في بغداد و اليوم تحقق الحلم ، مؤكدة أن لديها ضعف تجاه الشعب العراقي بسبب تشابهه معها هي وبلدها في المعاناة .

ويقام حفل الفنانة اليسا في بغداد في مسرح السندباد لاند ، واعجب الكثير بفخامة المسرح ، ولدى اليسا شعبية كبيرة في العراق والوطن العربي .

وقامت اليسا بغناء "موطني، أسعد واحدة ، خذني معك ، يامرايتي " وغيرها من الأغاني التي لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور وسط حضور كبير وملفت.

وتراوحت أسعار التذكرة الواحدة لحضور حفل إليسا، بين 50 دولاراً و100 دولار أميركي، حسب أفضلية مكان الجلوس في الحفلة، وبحسب قرب الشخص من المنصة الرئيسية.

يشار إلى أن هذه هي أول زيارة تجريها الفنانة اللبنانية إلى العاصمة العراقية بغداد، إذ لم يسبق وأن زارتها في أي وقت مضى، خاصة مع تدهور الحالة الأمنية هناك.

وسبق وأن زارت إليسا في (24 يونيو) المنصرم أربيل، عاصمة إقليم كردستان العراق، وأحيت حفلاً في “قاعة كالكسي” وسط حضور مكتظ.