أخرجته من كيس قمامة... فتاة ترتدى فستان زفاف جدتها بدون أى تعديلات.. عمره 60 سنة

فستان زفاف جدتها
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

عقدت ألي ليفينج ووتر، البالغة من العمر 23 عامًا، قرانها مع خطيبها تيموثي، البالغ من العمر 27 عامًا، في 25 سبتمبر في قرية تيرنرز فولز، بولاية ماساتشوستس الأمريكية وهى مرتدية فستان جدتها، آن كوك، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

527947-صورة-من-حفل-الزفاف.png
واكتشفت طالبة الصيدلة فستان زفاف جدتها الدانتيل الأبيض الذى يرجع تاريخه إلى 60 عامًا في كيس قمامة أسود في قبو جدتها في عام 2016، ففكرت في ارتدائه بحفل زفافها .

ولم يتطلب فستان زفاف جدتها أي تعديلات، إلا أنه احتاج إلى تنظيفه بعد تخزينه في الطابق السفلي منذ عام 1961، وأضافت إليه تنورة دائرية أسفل الفستان.

571629-صورة-أخرى-من-حفل-الزفاف.png
وقالت ألي: "لم تصدق جدتي أنني قررت ارتداء فستانها.. الذى تركته في كيس قمامة قديم لأنها لم تكن تعتقد أنه شيء مميز.. لكن بالنسبة لي كان كذلك".

ونشأت "ألي" مع جدتها "آن "بعد انتقالها إلى منزلها بعد وفاة جدها بعد زواج دام 38 عامًا.

وقالت ألي: " أعتز بهذا الفستان لأن جدتى ارتدته لتتزوج جدي الذى لم أراه من قبل، لكنني أعلم أنهما كانا قد حظيا بزواج ناجح وطويل وسعيد.. لذلك شعرت أن الفستان مهد الطريق لزواجي".

479529-الجدة-بحفل-زفافها.png
وبارتداء "ألي" فستان جدتها، استطاعت أن توفر 2000 دولار لأنها لم تكن مضطرة لشراء فستان جديد، ولكن كل ما احتاجت إليه هو إضافة تنورة وطرحة على الفستان حيث قالت : " لقد وقعت في حب شكل الفستان منذ اللحظة التي رأيته فيها.. لذلك لم يكن من المنطقي بالنسبة لي أن أرتديه..لكن إذا كنت سأشتري فستان لنفسي، فسيكون سعره 2000 دولار، لذا من الرائع توفير بعض المال أثناء التحضير لحفل الزفاف".

وأضافت :"لم تصدق جدتي أنها كانت بنفس حجمي لأن الفستان كان مناسب لى تماماً.. أعتقد أن الفستان قد قربنا من بعضنا البعض".

لم تكن" آن" فقط سعيدة برؤية حفيدتها وهى مرتدية فستانها ولكن جميع المدعوين أيضًا كانوا يشعرون بالسعادة، خاصةً جورج كوك والد العروس و البالغ من العمر 57 عامًا.

وقالت ألي: "كان والدي سعيد للغاية لأننى ارتديت فستان زفاف والدته ..وكان جميع المدعوين يمدحونني ويعتقدون أنها لفتة جميلة منى تجاه جدتى".