عقاب غريب لموظفى بنك من مليونير بعد مطالبته بارتداء الكمامة

عقاب لموظفي بنك
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أمر مليونير موظفي أحد البنوك في الصين بسحب مدخراته بالكامل وعدها يدويًا بعد أن طلب منه أحد حراس الأمن ارتداء قناع طبي، حيث اعتبر ذلك إهانة له، لذا قرر معاقباتهم، وانتشرت العديد من الصور على الإنترنت للموظفين أثناء إعطاء المليونير المنزعج الحد الأقصى المسموح به في اليوم، وهو 5 ملايين يوان، أي ما يعادل 567 ألف جنيه إسترلينى، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ستار" البريطانية.

142323-التقرير-وفقا-لصحيفة-ديلى-ستار.jpg
اتخذ المليونير، الذى يطلق عليه اسم Sunwear على شبكة التواصل الاجتماعيWeibo ، إجراءً صارمًا بعد أن قيل إنه اشمئز من المعاملة التي تلقاها في البنك.

ووفقا لما نشرته الصحيفة البريطانية، يخطط Sunwear لمواصلة العودة إلى البنك كل يوم حتى يسحب مدخراته بالكامل، وكان على الموظفين أن يحسبوا المبلغ الكبير يدويًا في اليوم الأول الذي قرر فيه المليونير سحب نقوده، وسيتعين عليهم فعل الشيء نفسه كل يوم حتى يتم سحب جميع أمواله.

94678-الاموال-فى-الشنط.jpg
وأعرب المليونير في منشور عن استيائه من خدمة البنك، رغم أنه لم يحدد من جانبه ما يستبع ذلك، ومع ذلك، أصر البنك على أن ذلك حدث ببساطة عندما طلب منه أحد حراس الأمن ارتداء قناع، لكن اتهم الرجل الثري موظفي البنك بـ"أسوأ سلوك خدمي" في معاملتهم، مضيفًا: "بسبب هذا الموقف، لا يمكنني سوى سحب كل الأموال ووضعها في بنوك أخرى".

تمت مشاركة صور المليونير وهو يحمل رزمًا من الأوراق النقدية في حقائب ويأخذها إلى سيارته الفاخرة، على نطاق واسع على شبكات التواصل الاجتماعي الصينية.

117851-النقود-التى-حصل-عليها.jpg
ووفقا للصحيفة، شهد حساب  Sunwear زيادة متابعيه عبر الإنترنت إلى 1.7 مليون شخص بعد الواقعة، وقال إن الأمر استغرق ساعتين من عاملي البنك لعد المبلغ الذى سحبه من البنك.