محمد هنيدي: دوري في "حزمني يا" لم يكن مكتوبًا

محمد هنيدي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تحدث الفنان محمد هنيدي عن دوره في مسرحية حزمني يا، التي عُرضت منذ فترة طويلة، وحققت نجاحًا كبيرًا لجميع النجوم الذين شاركوا فيها بسبب اختلاف المسرحية، واحتوائها على عديد من مشاهد الكوميديا.

وقال هنيدي، خلال أولى حلقات برنامجه الجديد هنيدي شو، إن مسرحية حزمني يا كان اسمها الأصلي حزمني يا بابا، ولكنه تغير بسبب الرقابة التي رفضت مبدأ الاسم، وقالوا: الأب مبيحزمش بنته، واحترم أسرة المسرحية قرار الرقابة، وبالفعل اختاروا اسم حزمني يا بدلًا من يا بابا.

وتابع محمد هنيدي بأن دوره أصبح دون نص، بعدما تغير أبطال المسرحية لتصبح فيفي عبده بدلًا من يسرا لارتباط يسرا بمواعيد أخرى، وحسن حسني بدلًا من فؤاد المهندس، وماجدة زكي بدلًا من أمينة رزق، حيث قال: أنا دوري لم يكن مكتوبًا داخل الرواية والمخرج سمير العصفوري قالي عدي في المشاهد واعمل مشاكل.

والسيناريو الأول كان مكتوبًا فيه أن يسرا، شقيقاها أنا وأحمد آدام، ولكن بعد تبديل يسرا بفيفي عبده أصبح شقيقاها هما شريف منير ومدحت صالح، وأنا دوري حمامة في الشارع.

وحل كل من الفنان شريف منير والفنان مدحت صالح، ضيفين على الفنان محمد هنيدي، في أولى حلقات برنامجه الجديد هنيدي شو، ومن المقرر عرضه يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.