المُقرر غداً الأحد

عوض يكشف عن عدة ملفات مطلوب مناقشتها خلال اجتماع القيادة الفلسطينية

اجتماع
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كشف عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني وليد العوض، مساء يوم السبت، عن الملفات المطلوب مناقشتها خلال اجتماع القيادة الفلسطيينة المقرر عقده غداً الأحد.

وقال عوض، في تصريحٍ صحفي نشره عبر صفحته(فيسبوك): "إنّ القيادة الفلسطينية مدعوة في اجتماعها المقرر غداً الأحد، لوضع الآليات المناسبة لتحويل خطاب الرئيس الفلسطيني محمود عباس في الأمم المتحدة، إلى مربع التنفيذ في مختلف المجالات، وتنفيذ قرارات المجلس الوطني".

وأضاف: "أنّ القيادة مدعوة كذلك إلى تحريك المياه الراكدة في ملف المصالحة وإنجاز الوحدة الوطنية، وإغلاق الطريق أمام تسلل خطة لابيد الاقتصادية التي تؤسس لفصل قطاع غزة، ومغادرة الحديث عن إجراءات بناء الثقة والتحسينات الاقتصادية".

وتابع عوض: "يجب ان يتناول الاجتماع، تعزيز صمود المواطنين، وضمان تعزيز الحريات وحقوقهم، بالإضافة الى تكثيف المقاومة الشعبية وتعميم نماذجها الناجحة وتشكيل قيادة موحدة لها، ومغادرة الحديث بإجراءات بناء الثقة مع حكومة بينت". 

                                                    
واختتم حديثهبالقول: "ومطلوب من اجتماع القيادة غداً، أيضاً مناقشة دور ومكانة منظمة التحرير الفلسطينية وتفعيل لجنتها التنفيذية وإصلاح مؤسساتها كافة، والتحضير الجيد لاجتماع المجلس المركزي الفلسطيني قبل نهاية العام".