مشاهدة فيلم العارف كامل hd على ايجي بست اكوام

مشاهدة فيلم العارف كامل hd على ايجي بست اكوام
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

مشاهدة فيلم العارف كامل hd على ايجي بست اكوام حيث أعلنت الصفحة الرسمية لشركة سينرجي على مواقع التواصل الاجتماعي، عن عائدات فيلم "العارف" الذي تجاوز حاجز الـ 60 مليون جنيه، وفق ما أعلنته شركة سينرجي.

نشرت صفحة "سينيرجي" مقطع فيديو ترويجيًا للفيلم وكتبت: "فيلم العارف يتجاوز 60 مليون جنيه إسترليني في الإيرادات بفضل جمهورنا الكبير".

فيلم العارف كامل hd

فيلم "عارف" بطولة أحمد عز، كارمن بصيبس، ركين سعد، أحمد فهمي، محمود حميدة، مصطفى خاطر، أحمد خالد صالح وغيرهم من نجوم النخبة الفيلم من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

جدير بالذكر أن "العارف" من أعلى الأفلام إنتاجًا في السينما المصرية، وهو أول فيلم مصري يتم تصويره بين 4 دول (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، وتدور أحداثه حوله فكرة حرب العقول و الهاكرز.

تنبثق قصة الفيلم من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وابنته الصغيرة في شقة وسط المدينة، يلجأ إلى سرقة أحد البنوك عبر الإنترنت ويدخل في صراع مع عصابة خطيرة.

يقوم أحمد عز حالياً بتصوير فيلم "كيرة والجن" مع النجم كريم عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وتتبع المسرحية فترة مهمة في تاريخ مصر خلال ثورة 1919.