شاهد: مقاطع مختارة من موسم الرياض 2021 1443

شاهد: مقاطع مختارة من موسم الرياض 2021 1443
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

سجلت مبيعات تذاكر "موسم الرياض 2021" أرقامًا قياسية في الأيام الأولى من إطلاقه، حيث شهد إقبالًا غير مسبوق من الزوار الذين باعوا جميع التذاكر خلال ساعات من طرحها على مواقع البيع.

أكد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ ، عبر تغريدة على حسابه على تويتر ، أن "جميع الأحداث التي وقعت خلال الأيام الماضية قد بيعت بالكامل، من لحظة افتتاح مسيرة موسم الرياض".

مقاطع مختارة

وطُرحت تذاكر المسيرة الافتتاحية لموسم الرياض الأول للبيع بين فعاليات الموسم وأثارت اهتمام الجمهور والزائرين، وتم بيع هذه التذاكر بعد ساعة من إطلاقها، قبل أن تبدأ بيع تذاكر الأحداث الأخرى.

وانطلقت يوم السبت 23 أكتوبر أنشطة مجال القتال كجزء من موسم الرياض، وتم إصدار التذاكر في الأيام الأخير ، مع أنباء عن نفاذ المخزونات.

ويواصل مهرجان "rush"، اليوم، فعالياته لليوم الثاني على التوالي ، حتى 26 أكتوبر موعد انطلاق فعاليات منطقة "الرياض سفاري".

مع انطلاق فعاليات "موسم الرياض"، يواصل المواطنون توافدهم على مناطق الموسم للاستمتاع بالخدمات الاستثنائية والتجارب والفنون العالمية المعروضة في الموسم، بالإضافة إلى المحلات التجارية والقهوة المنتشرة في جميع مناطق الموسم في جميع أنحاء العاصمة الرياض.