شاهد: فضحية واندا زوجة ايكاردي عارية تشعل انستقرام

فضحية واندا زوجة ايكاردي عارية تشعل.jpg
حجم الخط

روما - وكالة خبر

فضحية واندا زوجة ايكاردي عارية تشعل انستقرام حيث لم يكن ريال معجبا أو راضيا عن المقربين من إيكاردي، حيث يبالغ اللاعب وزوجته في تفاصيل حياتهم ومشاكلهم للجمهور وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

بعد عدة سنوات، تم اكتشاف أن ريال مدريد اتخذ القرار الصحيح، حيث أثار الثنائي الجدل مرة أخرى وغاب إيكاردي عن التدريبات والمباريات بشكل مبالغ فيه.

سافر إلى ميلانو للاعتذار لزوجته ومحاولة إنقاذ زواجهما، بعد أن علمت أنه خدعها، فاتخذ قراره بمغادرة باريس دون إبلاغها حتى ولو بشكل غير مباشر.

ونشر الطرفان صوراً ومنشورات على حسابه على إنستجرام، تضمنت "واندا" تتهم إيكاردي بالخيانة وأنها تركته، في مقابل ذلك كان ينشر لها رسائل اعتذار وصور لها تظهر عودة علاقتهما إلى طبيعتها.

يشار إلى أن إيكاردي تزوج من "واندا" بعد انفصالها عن زوجها اللاعب الأرجنتيني السابق ماكسي لوبيز الذي كان زميل إيكاردي في سامبدوريا وصديق مقرب للعائلة، وساهم لوبيز بشكل كبير في وصول إيكاردي إلى إيطاليا.

عندما التقى اللاعبان لاحقًا في مباراة بالدوري الإيطالي، رفض لوبيز مصافحة إيكاردي، قائلاً إنه "سرق زوجته وأطفاله"، الأمر الذي أثار حالة كبيرة من اللغط في الأوساط الرياضية هناك.