غزّة: مستشفى حمد يُوقع مذكرة تفاهم مع مركز الأطراف الصناعية

غزّة: مستشفى حمد يُوقع مذكرة تفاهم مع مركز الأطراف الصناعية
حجم الخط

وكالة خبر

وقع نائب رئيس مجلس إدارة مستشفى حمد للتأهيل والأطراف الصناعية بغزّة خالد عبد الهادي، اليوم الإثنين، مذكرة تفاهم مع مركز الأطراف الصناعية التابع لبلدية غزّة ممثل برئيس البلدية يحيي السراج.

وتنص المذكرة على تنظيم العمل في مجال تقديم الخدمات الطبية الخاصة بالأطراف الصناعية والأجهزة الطبية المساعدة والتأهيل الطبي في قطاع غزّة.

من جهته، أكّد السراج على أنّ مركز الأطراف الصناعية التابع للبلدية يسعى جاهدًا بالشراكة مع مختلف الأطراف لتطوير خدماته والارتقاء بمستوى الكادر الفني والطبي وتقديم خدمات التأهيل اللازمة للمرضى.

وأوضح أهمية الخدمات المقدمة للمرضى والأشخاص ذوي الإعاقة لدمجهم في المجتمع، وتقديم خدمات الدعم النفسي والتأهيل الجسدي اللازم لهم.

بدوره، بيّن عبد الهادي أهمية الشراكة مع مركز أطراف بلدية غزّة، مُشيرًا إلى ضرورة تعزيز التعاون بين الجانبين على مبدأ التكامل وليس التنافس وبما يضمن مصلحة المستفيدين من خدمات الأطراف الصناعية في قطاع غزّة.

وأضاف: "نسعى من خلال التعاون مع مركز أطراف بلدية غزّة على توفير أفضل الخدمات لأهلنا، وذلك من خلال توزيع الأدوار والمهام لضمان عدم وجود ازدواجية في الخدمة المقدمة من خلال المستشفى أو المركز"، لافتًا إلى استعداد مؤسسة حمد الطبية بغزّة لإشراك كوادر مركز أطراف بلدية غزّة في الدورات التخصصية والتدريبات التي تعقدها لموظفيها في كافة مجالات التأهيل.

واتفق الجانبان على استمرار عمل اللجنة المنظمة لهذه الخدمات في مجال الأطراف الصناعية بحيث تكون وزارة الصحة هي المشرفة على تنفيذ المذكرة