فلسطين تُشارك في معرض اكسبو دبي 2020

فلسطين تُشارك في معرض اكسبو دبي 2020
حجم الخط

دبي - وكالة خبر

شاركت فلسطين، اليوم الإثنين، بمعرض اكسبو 2020، في مدينة دبي بالمملكة العربية السعودية، وذلك انطلاقًا من حرصها للتعريف بالتراث والرواية والهوية الفلسطينية، إضافةً إلى عرض فرص التجارة والاستثمار والتعاون في مختلف المجالات الاقتصادية والثقافية.

وسيستقبل جناح دولة فلسطين في المعرض، زوراه من الدولة المضيفة ومن مختلف الدول، داعيًا أبناء جالياتنا وأصحاب الأعمال في المنطقة والعالم لزيارة الجناح.

وقال : "اعتباره منصة يمكن لهم أنّ يقدموا منتجاتهم ومشروعاتهم من خلاله"، مُطالبًا رجال الأعمال والمستثمرين من مختلف الدول لزيارة جناح فلسطين وعقد لقاءات مع نظرائهم الفلسطينيين خلال البرامج والفعاليات والعروض التي سينظمها الجناح في الأشهر الستة المقبلة.

و سيقدم جناح فلسطين مجموعة كبيرة من البرامج والعروض الفنية والفولكلورية والتراثية والبرامج الوثائقية التي تعرض جوانب مختلفة من المجتمع والاقتصاد الفلسطيني، وسيتم عرض المنتجات الحرفية والتراثية الفلسطينية، وتقديم المأكولات الفلسطينية الشهيرة.

وعبّرت فلسطين عن شكرها، رئيس مجلس الوزراء السعودي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والجهات المنظمة لمعرض اكسبو دبي لما قدمته لجناح فلسطين من دعم وتسهيلات لتمكينه من أداء عمله بشكل.