لماذا حذفت زينة تحذف صورة ابنها؟

زينة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

اضطرت الفنانة زينة لحذف الصورة التي نشرتها منذ أيام عبر Instagram، لأحد أبنائها التوأم وهو يرتدي تيشيرت محمد صلاح بعد تسديده 3 أهداف في مرمى مانشيستر يونايتد في المباراة التي انتهت بخمسة أهداف دون رد، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم تظهر الصورة وجه نجل زينة بصورة واضحة وإنما أظهرت كيف تقدم في السن وعلقت زينة عليها "ربنا يحفظك ويحميك أنت وولادي ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله، ما عنديش أغلى من الصورة دي أبارك لك بيها، يا ابن مصر، إلا أنها عادت وحذفتها.

352391_0.jpg
وتساءل البعض عن سبب حذف زينة لتلك الصورة وربما يعود إلى حرص زينة على عدم ظهور نجليها في الإعلام حفاظا على خصوصيتهما، وظهر ذلك واضحا خلال لقاءا سابقا لزينة مع برنامج ET بالعربي عندما اضطرت لإيقاف التصوير نظرا لأن نجليها اقتحما موقع التصوير وطلبت منهما عدم مغادرة الغرفة نهائيا.

وكشفت زينة خلال اللقاء سبب رغبتها في إبعاد طفليها عن الإعلام بأنهما مازالا طفلين، وترغب أن يعيشا طفولتهما حتى يقررا أي اتجاه يرغبان فيه، معبرة عن خوفها من اتجاههما لبرنامج "تيك توك" خوفا من ظهورهما للعلن ونظرا لعملها ووالدهم في المجال الفني والمشاكل التي وقعت بينها وبين الفنان أحمد عز.