mbc" تتكتم عن موعد عرض الجزء الثاني من "ساحرة الجنوب"

20151209135959
حجم الخط

يبدو أن قرار عرض الثلاثين حلقة الأولى من مسلسل "ساحرة الجنوب" عبر قناة "mbc مصر"، وتوقفه دون استكمال عرض الثلاثين حلقة الثانية قد أثار جدلاً كبيراً، خاصة أن العمل حقق نسبة مشاهدة مرتفعة لدى الجهور العربي، حيث كان من المفترض عرض الستين حلقة كاملة بدون توقف.

 

وحسبما ذكر موقع "السينما.كوم"، فإن مصادر مقربة من إدارة قنوات "mbc"، أكدت أن فريق عمل "ساحرة الجنوب" لا يعلم ميعاد عرض الجزء الثاني من العمل حتى الآن، خاصة أن القائمين على الإنتاج في شركة "o3 مصر" المنتجة للعمل يرفضون إعلان موعد عرض الجزء الثاني من العمل.

 

يذكر أن ثمة مؤشرات داخل الشركة تؤكد احتمالية تأجيل الجزء الثاني وعرضه في شهر رمضان المقبل، بهدف الاستحواذ على نسب المشاهدة المرتفعة في

الشهر الكريم، أما السيناريو الآخر فهو احتمالية عرضه قبل شهر رمضان أو بعده مباشرة.

 

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل "ساحرة الجنوب" من بطولة حورية فرغلي، وياسر جلال، وصلاح عبد الله، وسوسن بدر، وأحمد فؤاد سليم، ومها أبو عوف، ودياب، وهو من تأليف سماح الحريريـ وإخراج أكرم فريد.

 

علماً بأن العمل يسلط الضوء على نظرة المجتمعات المغلقة وعبادتهم للأرواح والتجارة بآثار وحضارة البلد، من خلال نص درامي تتضمن أحداثاً مؤثرة وتشويق وصراعات في قلب منطقة الصعيد المصرية وعاداتها وتقاليدها، من خلال حبكة درامية تحكي عن عالم الأرواح والسحر والشعوذة.