ومقاومة المنظومة الصهيونية

حركة فتح تجدد العهد للشعب الفلسطيني على الاستمرار في النضال

فتح في جنين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

جددت حركة فتح اليوم الأربعاء، العهد للشعب الفلسطيني على الاستمرار في النضال ومقاومة المنظومة الصهيونية الاستعمارية العنصرية، والدفاع عن حقوق شعبنا التاريخية والطبيعية في أرض وطنه فلسطين، والتأكيد على حفظ كرامة الإنسان الفلسطيني شهيدا أوحيا فوق وتحت ثرى الوطن.

واعتبرت الحركة في بيانها الصادر اليوم الأربعاء عن مفوضية الإعلام والثقافة والتعبئة الفكرية، تجريف سلطات منظومة الاحتلال  الاسرائيلي لمقبرة اليوسفية في القدس  جريمة بحق كرامة الانسان الفلسطيني حيا وشهيدا ومتوفيا.

ورأت فتح في هذه الجريمة انعكاسا واضحا وصريحا لعقلية المنظومة الحاكمة في كيان الاحتلال ، وأهدافها في اجتثاث الوجود التاريخي للشعب الفلسطيني على وجه ارضه وما تحت ترابها الطاهر ، كما رأت في تجريف المقبرة حلقة جديدة من المخطط الاستعماري الاستيطاني الصهيوني  لنسف الرواية الفلسطينية وامتداداتها التاريخية ، ونصب الخرافة الصهيونية مكانها.

 وأشادت بمواجهة المواطنين الفلسطينيين مع سلطات الاحتلال وثباتهم في الميدان وتمسكهم بالدفاع عن ارضهم ومنع المحتل الاسرائيلي العنصري الارهابي من انتهاك حرمة عظام اجساد اجدادهم وآبائهم وأبنائهم الدالة على الوجود التاريخي للشعب الفلسطيني.

وجددت حركة فتح عهدها للشعب الفلسطيني على الاستمرار بمقاومة هذا المخطط الخطير ليس على وجود الشعب الفلسطيني وحقوقه وحسب ، بل على القيم والثوابت والأخلاق الانسانية والقوانين الدولية والعقائد السماوية والفلسفة الانسانية لدى كل شعوب الدنيا، ودعت المنظمات الدولية المعنية بشرائع الحقوق الانسانية كافة  لمحاسبة حكومة منظومة الاحتلال  وملاحقتها على هذه الجرائم في المحاكم الدولية المختصة.