جولة داخل قصر سعره 10.1مليون دولار ملك يوتيوبر أمريكى

جولة داخل قصر سعره 10.1مليون دولار ملك يوتيوبر أمريكى
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

يكسب أوستن وكاثرين ماكبروم لقمة عيشهما من موقع "YouTube"، حيث تضم قناتهما المعروفة بأسم " ACE Family "أكثر من 19 مليون مشترك، والتى يعرضان من خلالها حياتهما معاً داخل القصر الذي يعيشان فيه ويبلغ تكلفته 10.1 مليون دولار، ويقع في لوس أنجلوس والذى أنتقلا إليه فى عام 2019، وفقاً لما ذكره موقع " Insider " .

لكن حياة الرفاهية التى يعيشان فيها مهددة بالخطر، حيث ذكر التقرير أن القصر أعيد إلى الجهة المُقرضة بعد أن فشل بيعه في مزاد الرهن يوم 19 أكتوبرالجارى.

32260-غرفة-المعيشة.jpg
67222-سيارات.jpg
وكان القصر يتكون من منزلين منفصلين قبل تجديده، من قبل أوستن وكاثرين ماكبروم، اللذان قاما بتسجيل هذه اللحظة بمقطع فيديو حصل على أكثر من 22 مليون مشاهدة.

وتبلغ مساحة القصر الآن 12000 قدم مربع ويضم 12غرفة نوم و 13حمامًا، ويحتوي الجزء الأمامي من المنزل على مرآب يتسع لـ 6 سيارات وموقف سيارات مفتوح واسع.

62557-صورة-اخرى.jpg
ويناسب مرآب المنزل المكون من ست سيارات جميع الخمس سيارات الفاخرة التي يمتلكها أوستن وكاثرين ماكبروم، وقد عرضت سيارة لامبورجيني برتقالية للبيع بقيمة 250 ألف دولار ، و 200 ألف دولار لرينج روفر ، وجيب رانجلر بـ 40 ألف دولار ، وشيفروليه كامارو بـ 30 ألف دولار مطلية باللون الأزرق النيون ، ورولز رويس زرقاء بقيمة 400 ألف دولار.

وداخل الباب الأمامي ، يحتوي القصر على بيانو كبير للأطفال يعزف بمفرده، ويتراوح سعره ما بين 30 ألف دولار و 70 ألف دولار.

82212-مقاعد-مزخرفة.jpg
ويحتوى القصر على العديد من المنحوتات الكبيرة والقطع الفنية مثل تمثال بوذا الكبير وتماثيل صغيرة لبوذا وكريستالات للديكور، وأرائك بيضاء والكثير من الديكور ذو الألوان المحايدة.

وملأت كاثرين وأوستن منزلهما بأشياء باهظة الثمن، مثل الكراسي المزخرفة التي تبلغ تكلفتها 2500 دولار .

47061-غرفة-الألعاب.jpg
45465-غرفة-النوم-الرئيسية.jpg
وبداخل القصر يوجد طاهٍ خاص مقيم معهما، بالإضافة إلى أعضاء فريق "ACE Family " المقيمين بدوام كامل لمساعدتهما فى إنتاج المحتوى على "يوتيوب".

وبداخل المطبخ توجد ثلاجة تبلغ قيمتها 8000 دولار يمكنك دفعها دون استخدام اليدين، ومصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ويحتوي المنزل أيضًا على شرفة زجاجية شفافة وغرفة ألعاب بها ألعاب تبلغ قيمتها عدة آلاف من الدولارات.

في غرفة الآركيد توجد طاولة بلياردو كاملة الحجم برتقالية زاهية إلى جانب أربع ألعاب أركيد مختلفة. هناك آلة "Street Fighter II" التي من المحتمل أن يبلغ سعرها حوالي 450 دولارًا ، وآلة أركيد الكلاسيكية يبلغ سعرها حوالي 2000 دولار ، وآلة ألعاب قيادة تتسع لشخصين وتبلغ تكلفتها حوالي 3000 دولار ، ولعبة "Time Pilot "التي تكلف حوالي 1000 دولار.

53703-مسرح-سينمائى.jpg
ويوجد مسرح سينمائي يحتوى على مقاعد يبلغ تكلفة المقعد 1500 دولار أمريكي وتحتوى غرفة النوم الرئيسية على إطلالة بزاوية 360 درجة على لوس أنجلوس.

 

ويحتوي الحمام الرئيسي على أربعة رؤوس دش ومنضدة مخصصة من الكوارتز الوردي، بحيث يمكن للعديد من الأشخاص الاستحمام في وقت واحد.

ويمتلك كلاً من أوستن وكاثرين خزانة ملابس تحتوى على مجموعة أحذية رياضية مع مئات الأزواج من الأحذية ومجوهرات وساعات باهظة الثمن، وأحذية رياضية نادرة ، وملابس من ماركات مختلفة، والفناء الخلفي مقسم إلى ملعب لكرة السلة ، وملعب جولف مع العشب، ومسبح.

ويذكر أن أوستن كان لاعب كرة سلة جامعي، ثم لعب كحارس أساسي لنسور واشنطن الشرقية في الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات قبل أن يصبح يوتيوبر.

وحتى قبل أن تواجه أسرته دعاوى قضائية تسببت فى عرض المنزل للبيع ، كانت الأسرة معروفة بوقوعها في فضائح وخلافات، تتعلق إحداها باستخدام أوستن لزلاجة مائية في حوض سباحة الأسرة الخلفي،  بعد تصوير نفسه وهو يرش كميات وفيرة من المياه على جانب البركة ، وورد أن جار ماك برومز اشتكى للمدينة .