وتأكد لم أخضع لعملية شد الوجه!

بالفيديو: الممثلة "سوزان نجم الدين" تعرض خاتم خطوبتها

سوزان نجم الدين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلنت الفنانة السورية سوزان نجم الدين خطبتها بشكل رسمي بعد أن كانت قد صرحت في وقت سابق عن ارتباطها بشخص فضلت أن تبقي هويته مجهولة. 

وفي التفاصيل، أكدت سوزان نجم الدين عبر برنامج "ET بالعربي" أنها تعيش قصة حب وهي الآن مخطوبة من شريك حقيقي كما وصفته وسند، وهذه الصفات هي المهمة في الحب. واستعرض على الهواء خاتم خطوبتها. 

وكانت قد صرحت في وقت سابق عن استعدادها لدخول القفص الذهبي حتى أن فستان الزفاف وهو من تصميم شخص مشهور أصبح جاهزًا. أما عن رأي أولادها في ارتباطها فقد أكدت موافقتهم ومساندتها للقيام بهذه الخطوة خاصة وأنها في السنوات الماضية كانت تعيش بوحدة. 

ومن جهة أخرى تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجمة سوزان نجم الدين وهي تتحدث عن إجرائها لعمليات التجميل، حيث بعد سؤالها عن نسبة جمالها الطبيعي قالت إنها 8 من 10، وذلك بسبب عدم خضوعها لأي عملية جراحية تجميلية، وكل ما قامت به هي مجرد رتوش تقوم بها جميع السيدات مثل "البوتوكس" و"الفيلر". 

mupALk9.jpg


 

آخر أعمال سوزان نجم الدين
كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن شخصيتها في المسلسل السوري اللبناني "بيوت من ورق" والذي جاري تصويره ومن المفترض أن يعرض قبل موسم رمضان 2022. 

وستؤدي شخصية "جيجي" مصممة الأزياء مشهورة، والتي تعرضت للغدر والخيانة من زوجها مما جعلها تكره جميع الرجال. أما بالنسبة لعلاقتها بابنتها "هيا" والتي تجسدها الفنانة اللبنانية داليدا خليل، فهي متوترة جدًا حيث يحصل الكثير من المشاحنات والمفاجآت ضمن أحداث المسلسل الذي يحمل طابع اجتماعي رومانسي أكشن. 

"بيوت من ورق" بطولة سوزان نجم الدين، ويوسف الخال، وطوني عيسى، وجيني أسبر، وداليدا خليل، ويزن السيد، ودانا جبر.