شاهد: فيديو بوسة العقرب يشعل مواقع التواصل في دبي

مشاهدة فيديو بوسة العقرب في دبي الذي أشعل مواقع التواصل
حجم الخط

دبي - وكالة خبر

شهدت إمارة دبي واقعة تحرش بعنوان فيديو بوسة العقرب في فندق 5 نجوم، بسائحة أوروبية أيضًا، حيث تعرضت امرأة أوروبية، من قِبل أحد موظفي الفندق، في حادثة حازت على اهتمام الصحف المحلية والعالمية . 

وألقت الأجهزة الامنية في الإمارات، القبض على موظف الـفندق الأوروبي لتحرشه بالسيدة الأوروبية أيضًا، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة إماراتية محلية.

وقالت السائحة الضحية، في التحقيقات، إنها كانت موجودة بأحد الفنادق، وتوجهت مع أصدقائها لممارسة لعبة البولينغ، وأثناء قيامها بارتداء الحذاء المخصص لذلك، حضر المتهم وتعمد لمسها في منطقة حساسة من جسدها.

وبشأن حادثة فيديو بوسة العقرب، أحالت النيابة العامة ملف القضية إلى محكمة الجنايات، في دبي، وأرفقتها صورة تبين المتهم أثناء لمسه المجني عليها، لكنه نفى من جانبه تعمد فعل ذلك، مشيرًا إلى أنه لمسها دون قصد.

كما أقرت محكمة الجنايات، في دبي، حبس ثلاثة أشهر والإبعاد، بحق الموظف الأوروبي والذي استأنف ضد الحكم، بعد أن أنكر تعمده لمسها.

من جانبها، قالت المرأة البالغة من العمر 29 عاماً، إنها حاولت إخبار إدارة الفندق بحادثة التحرّش الجنسي التي تعرّضت لها من قبل الموظف، إلا أنه قيل لها أن تقوم هي بنفسها بتقديم شكوى للأمن دون أن يتم حتى عرض المساعدة عليها.